• الحساب الشخصي
الدولار الأمريكي يحصل على الدعم بعد تراجع طلبات إعانة البطالة الأسبوعية

تحليلات الأسواق المالية والسلع

يشهد   الدولار الأمريكي ارتفاعا  أمام أغلب العملات الرئيسية في أعقاب صدور بيانات إعانة البطالة الأسبوعية التي واصلت انخفاضها وإن كان بوتيرة بطيئة.
و من جهتها كان محضر اجتماع الاحتياطي الاتحادي قد صدر أمس وأظهر أن أعضاء البنك المركزي في الشهر الماضي كانوا قلقين بشكل ملحوظ من تأثير فيروس "كورونا" وأضراره على الاقتصاد والمجتمع الأمريكي.
وأضاف محضر الاجتماع بأن الأضرار البالغة لكورونا على الاقتصاد ربما تستمر على المدى المتوسط وهذا ما يثير عدم اليقين.
كما أعلنت وزارة العمل الأمريكية اليوم انخفاض عدد طلبات إعانة البطالة في الأسبوع الماضي إلى 2.43 مليون طلب لكن إجمالي عدد العاطلين عن العمل في البلاد بلغ حوالي 38.6 مليون شخص في غضون تسعة أسابيع.
هذا و سياق منفصل، وافق مجلس الشيوخ الأمريكي اليوم على مشروع قانون ربما يمنع الشركات الصينية من إدراج أسهمها للاكتتاب العام في البورصة الأمريكية.
وحسب التعاملات اليوم ، ارتفع مؤشر الدولار (أمام عدد من العملات الرئيسية) بحلول الساعة 01:55 بتوقيت جرينتش بنسبة 0.1% إلى 99.45 نقطة، وسجل اعلى مستوى عند 99.5 نقطة وأقل مستوى عند 99.12 نقطة

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.