• الحساب الشخصي
تراجع اليوروا خلال جلسة التداول الامريكية

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 شهدت  العملة الموحدة لمنطقة الاتحاد الأوروبي اليورو تحركات  في نطاق ضيق مائل نحو التراجع لنشهد انخفاضها لأول مرة في أربعة جلسات أمام الدولار الأمريكي على أعتاب التطورات والبيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الأربعاء من قبل اقتصاديات منطقة اليورو والاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

في تمام الساعة 08:34 صباحاً بتوقيت جرينتش انخفض زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.2% إلى مستويات   1.1673 مقارنة بالافتتاحية عند 1.1695 بعد أن حقق الزوج الأدنى له خلال تداولات الجلسة عند 1.1683، بينما حقق الأعلى له عند 1.1698.

حيث يحوم زوج اليورو مقابل الدولار حول مستوى 1.1705 دون أن يتمكّن من تأكيد اختراقه حتى الآن، مع الإشارة إلى أن سلبية مؤشر ستوكاستيك الحالية تصعّب مهمة الاختراق، في حين يواصل المتوسط المتحرك 50 تقديم الدعم الإيجابي للسعر.

وبالتالي، سنحتفظ بتوقعاتنا للاتجاه الصاعد بشرط الثبات فوق مستوى 1.1554، مع التذكير بأن التوقعات الإيجابية تعتمد على تأثير نموذج الرأس والكتفين المقلوب المكتمل مسبقاً، والذي يملك أهداف إيجابية تصل إلى 1.1975.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 1.1600 والمقاومة 1.1800

و اليوم   وتتطلع الأسواق للكشف عن قراءة إحصائية مؤشر GFK لثقة المستهلك الألماني والتي قد تعكس استقرار الاتساع عند 10.6 خلال آب/أغسطس، وذلك قبل نشهد عن الاقتصاد الفرنسي ثاني أكبر اقتصاديات منطقة اليورو صدور قراءة إنفاق المستهلكين والتي قد توضح تسارع النمو إلى 0.3% مقابل 0.1% في حزيران/يونيو، بالتزامن مع الكشف عن القراءة الثانية للناتج المحلي الإجمالي والتي قد تظهر استقرار النمو عند 0.2% في الربع الثاني.

و من جهة اخرى ، يترقب المستثمرين  اليوم عن الاقتصاد الأمريكي الكشف عن القراءة الثانية للناتج المحلي الإجمالي والتي قد تعكس اتساع أكبر اقتصاد في العالم 4.0% خلال الربع الثاني مقارنة بالقراءة الأولية السابقة التي أشارت لنمو 4.1%، ويأتي ذلك قبل الكشف عن بيانات سوق الإسكان مع صدور قراءة مؤشر مبيعات المنازل القائمة والتي قد تعكس تباطؤ وتيرة النمو إلى 0.3% مقابل 0.9% في حزيران/يوني

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.