• الحساب الشخصي
الدولار الاسترالي يبدأ بايجابية امام الدولار الامريكي

يشهد  الدولار الاسترالي تذبذبا  في نطاق ضيق مائل نحو الارتفاع خلال الجلسة الآسيوية و بداية الجلسه الاوربية للتداول لنشهد ارتداده للجلسة الثانية من الأدنى له منذ الرابع من كانون الثاتي/يناير الماضي أمام الدولار الأمريكي وسط قلة البيانات الاقتصادية من قبل الاقتصاد الاسترالي ونظيره الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم اليوم الاثنين.

هذا و في تمام الساعة 07:52 صباحاً بتوقيت جرينتش ارتفع زوج الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي بنسبة حوالي  0.3% إلى مستويات 0.7093 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 0.7088 بعد أن حقق الزوج الأعلى له خلال تداولات الجلسة عند 0.7108، بينما حقق الأدنى له عند 0.7085.

و حسب التحليل الفني بجرى زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي اختباراً لمستوى 0.7100 ويبدأ بالارتداد هبوطاً من هناك، تدعمه الإشارة السلبية التي يقدّمها مؤشر ستوكاستيك في وقت كتابة التحليل ، بانتظار التوجه نحو 0.7000 الذي يمثّل هدفنا الرئيسي التالي.

المتوسط المتحرك 50 يدعم التوقعات بالانخفاض، مع الانتباه إلى أن الثبات دون 0.7180 مهم لاستمرار الموجة الهابطة المقترحة.

و يعتبر نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 0.7000 والمقاومة 0.7140

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هو سناريو الدب اي الاتجاه الهابط

هذا و من جهة اخرى  ويتطلع المستثمرين لما سوف يسفر عنه حديث عضو اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح ونائب محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي ميشيل بومان في المؤتمر السنوي لجمعية المصرفيين الأمريكيين لمصرفي المجتمع في سان دييغو، ويأتي ذلك قبل ساعات من ألقاء محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول غداً الثلاثاء خطاباً تحت عنوان "التنمية الاقتصادية في المجتمعات الريفية عالية الفقر" في منتدى السياسة الريفية لمؤسسة الأمل في ميسيسيبي

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.