• الحساب الشخصي
الدولار الاسترالي يرتفع هامشيا امام الدولار الامريكي

تحليلات الأسواق المالية والسلع

الدولار الاسترالي يشهد ارتفاعا هامشيا  خلال الجلسة الاوربيه  أمام الدولار الأمريكي وسط شح البيانات الاقتصادية من قبل الاقتصاد الاسترالي وعلى أعتاب التطورات والبيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الجمعة من قبل الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

هذا و في تمام الساعة 10:13 صباحاً بتوقيت جرينتش تراجع.  زوج الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 06. 0% إلى مستويات 0.7118 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 0.7112، بعد أن حقق الزوج الأعلى له خلال تداولات الجلسة عند 0.7127، بينما حقق الأدنى له عند 0.7108.

و حسب التحليل الفني يظهر زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي تداولات جانبية وضيقة النطاق في الجلسات الماضية ليتذبذب حول المتوسط المتحرك 50، بينما لا يزال سيناريو الاتجاه الصاعد قائماً بثبات السعر فوق مستوى 0.7044، بانتظار زيارة مستوى 0.7254 كمحطة رئيسية تالية.

نذكر بأن كسر 0.7044 سيوقف السيناريو الصاعد  المتوقع ويضع السعر تحت ضغط سلبي تبدأ أهدافه عند 0.6900.

و نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 0.7080 والمقاومة 0.7200

كما ويترقب المستثمرين حالياً من قبل الاقتصاد الأمريكي للكشف عن بيانات سوق العمل والتي قد تعكس استقرار معدلات البطالة عند 3.8% دون تغير يذكر عن ما كانت عليه في القراءة السابقة لشهر شباط/فبراير الماضي، وذلك وسط التوقعات بأن تعكس قراءة مؤشر التغير في الوظائف للقطاعات عدا الزراعية تسارع وتيرة خلق الوظائف إلى 172 ألف وظيفة مضافة مقابل 20 ألف وظيفة مضافة في شباط/فبراير

و ذلك  ياتي بالتزامن مع صدور قراءة متوسط الدخل في الساعة والتي قد توضح تباطؤ وتيرة النمو إلى 0.4% مقابل 0.3% في شباط/فبراير، وقبل أن نشهد في وقت لاحق اليوم الكشف عن قراءة مؤشر ائتمان المستهلك الأمريكي لشهر شباط/فبراير والتي قد تعكس تراجعاً إلى ما قيمته 17.2$ مليار مقابل 17.0$ مليار في كانون الثاني/يناير الماضي.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.