• الحساب الشخصي
مراجعة فنية 14-06-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 

اليورو / دولار أمريكي: لم تؤد الزيادة المتوقعة في معدل الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي إلى تغير كبير في سعر رأس المال ولم يكن لها تأثير كبير على  سعر  الصرف الأجنبي ، وهذا بدوره يشير إلى أن الزيادة قد أخذت في الاعتبار بالفعل من قبل السوق. ومن المؤكد أن الزيادة في السعر الأساسي ستترتب عليه تغييرات معينة في الاقتصاد ، وعلى وجه الخصوص ، من الضروري مراقبة المزادات القادمة لسندات الحكومة الأمريكية عن كثب ، لكن هذه ليست صورة تكتيكية لليوم. المحرك الرئيسي لهذا اليوم في زوج العملات هو قرار البنك المركزي الأوروبي بشأن سعر الفائدة والخطاب اللاحق لرئيس البنك المركزي الأوروبي ، والذي يعد تقليديًا أكثر إفادة من الأرقام المجردة من الجهة التنظيمية الأوروبية.

لا تزال أسعار السندات للأداة دون تغيير ، وفي صباح يوم الخميس يميل اليورو دولار إلى الحد الأعلى للنطاق (1.1820 - 1.1840). في حالة توقف المقاومة الرئيسية للمتداولين اللحظيين ، فمن المستحسن ممارسة نمط قياسي. إذا تم تطوير الحركة على الأداة أكثر وثبت السعر فوق 1.1840 ، فسيكون التوجيه التالي لعمليات الشراء هو الحد الأقصى لشهر مايو  11995 .

الدولار الأمريكي / الين الياباني: يعكس هذا  زوج العملات ديناميكيات زوج اليورو / الدولار الأمريكي. أدى السعر الذي وصل إلى إجمالي طلبات الشراء عند المستوى 110.76 إلى حدوث انهيار في الطلبات المعلقة. نتيجة لذلك ، تم تشكيل ارتفاع ، والذي يعتبر الآن النقطة المرجعية الرئيسية للتداول خلال اليوم. يعتبر مستوى الدعم الأقرب قبل افتتاح أوروبا (110.00) منطقة تسوق مناسبة .

XAUUSD ( الذهب): لا يزال الأصل يتداول  في نطاق سعري ضيق ، وبالتالي يتكبد  بعض الخسائر  ويزيد من عدم اليقين. جميع المستويات تبقى هي نفسها.

المراجعة أعلاه ليست دليلاً مباشرًا للعمل ، ولكنها تحمل طابعًا معلوماتيا حصريا .

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا