• الحساب الشخصي
التحليل الفني لازواج العملات 10-12-2020

تحليلات الأسواق المالية والسلع

EUR / USD

شهدت  زوج اليورو مقابل الدولار تداولات سلبية  ملحوظة يوم أمس ليلامس دعم القناة اللحظية الهابطة   ونلاحظ أن السعر بدأ بالارتداد صعوداً من هناك، ليفتتح اليوم بمزيد من الارتفاع ويشير إلى توجه السعر لاستئناف الاتجاه الرئيسي الصاعد، بانتظار اختراق مستوى 1.2140 لتعزيز فرص الاندفاع نحو هدفنا الإيجابي التالي عند 1.2300.

وبالتالي، سيبقى سيناريو الاتجاه الصاعد قائماً وفعالاً خلال الجلسات القادمة ما لم يتم كسر مستوى 1.2040 والثبات دونه.

GBP / USD

تمكن  زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار من اجراء  اختباراً لمستوى 1.3480 يوم أمس وارتد هبوطاً بشكل قوي من هناك، ليستقر دون المتوسط المتحرك 50، مما يبقي على سيناريو الاتجاه الهابط قائماً وفعالاً للفترة القادمة، والذي يستهدف مستويات 1.3180 ثم 1.3110 كمحطات سلبية تالية.

لهذا، سيبقى السيناريو السلبي مرجحاً على المدى اللحظي، مع الانتباه إلى أن اختراق 1.3480 سيوقف الانخفاض المتوقع ويدفع السعر لاستئناف الاتجاه الرئيسي الصاعد من جديد.

USD / JPY

تمكن  زوج الدولار مقابل الين من تخطي خط المقاومة ويتجه نحو اختبار مناطق 104.80 الآن، لنلاحظ أن السعر يتحرك في مسار جانبي بين المقاومة المذكورة والدعم 103.65، مما يجعلنا نرجّح أن نشهد تداولات جانبية خلال الجلسات القادمة إلى أن يتمكن السعر من تخطي أحد المستويات المذكورة.

نشير إلى أن اختراق المقاومة 104.80 سيدفع السعر لتحقيق مزيد من المكاسب التي تبدأ باختبار مستوى 105.20 وتمتد إلى 106.00، بينما كسر الدعم 103.65 سيضغط على السعر لاستئناف المسار الرئيسي الهابط الذي يتواجد هدفه التالي عند 103.00

AUD/USD

يشهد زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي اختباراً جديداً لدعم القناة اللحظية الصاعدة وارتد صعوداً بشكل ملحوظ من هناك، مما يبقي على توقعاتنا للاتجاه الصاعد قائمة للفترة القادمة، يدعمها المتوسط المتحرك 50 الذي يستمر بحمل السعر من الأسفل، مع التذكير بأن هدف التالي يتواجد عند 0.7530.

يجب الانتباه إلى أن استمرار الارتفاع المتوقع يشترط الثبات فوق مستوى 0.7410.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 

 

 

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.