• الحساب الشخصي
التحليل الفني للاصول الاساسية في سوق الفوركس 16-04-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

لا تزال أسعار مؤشر الدولار الأمريكي  يقبع ضمن نطاق جانبي ضيق  ، مما يدل على عدم اليقين الواضح في السوق. من غير المحتمل أن يكون للاحداث الاقتصادية المرتقبة اصدارها اليوم  من الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي تأثير قوي على USDX. لمزيد من النمو ، هناك حاجة إلى عامل أساسي قوي للغاية ، لأن المؤشر يبقى تحت مستوى مقاومة فنية قوي للغاية عند 97.60. هذا مستوى الحالي للمقاومة ، سيسمح لنا اختراقه بالتحدث عن استعداد العملاء لمواصلة النمو على المدى الطويل. على الرغم من أن D1 لا يزال يشهد اتجاهًا تصاعديًا ، فهناك خطر في أن تتراجع أسعار المؤشر إلى 96.15 ثم إلى 95.95.

EUR / USD

استقر أسعار زوج   في نطاق  جانبي ضيق للغاية 1.1290-1.1325. إن الاختراق  المستوايات والتثبيت اللاحق لأسعار الزوج خارج  النطاق المحدد  سوف يسمح بتحديد الاتجاه المستقبلي  لحركة السعر. سيتم نشر تقرير اليوم من معهد ZEW لألمانيا ومنطقة اليورو ، حول التغييرات في المعنويات في بيئة الأعمال. هناك تحسن واضح في الأداء فقط يمكنه توفير دعم قصير المدى للزوج  . في حين أن المزيد من الانخفاض في المؤشر سوف يسهم في ضعف اليورو والزوج ككل. خلال الجلسة الأمريكية ، سيتم نشر مجموعة من إحصاءات الاقتصاد الكلي بدرجة معتدلة من الأهمية. من غير المرجح أن يكون لهذا الإصدار تأثير قوي على اليورو / دولار.

GBP / USD

لا تزال أسعار الزوج  يتذبذب ضمن  نطاق  ضيق للغاية ، مما يدل على عدم اليقين في السوق. في   الحالة   اختراق المقاومة 1.3120 سيفتح الطريق   إلى 1.3190-1.3200. لا يمكن تحقيق هذا السيناريو إلا بتحسن قوي غير متوقع في سوق العمل في بريطانيا. في الوقت نفسه ، سيكون انهيار الدعم عند 1.3050 أول إشارة تشير إلى استعداد البائعين لاستئناف الانخفاض إلى 1.2970 ثم إلى 1.2790. بالنظر إلى حقيقة أن تسلسل القمم المنخفضة     على H4 و D1 ، فإن خطر استئناف الحركة الهبوطية لا يزال مرتفعًا.

USD / JPY

لا تزال أسعار الزوج  منحصرة ضمن مجال  جانبي ضيق للغاية يبلغ 111.85-112.05 ، مما يزيد من خطر حدوث حركة سعر قوية. عودة الأسعار فوق 112.05 ستفتح الطريق إلى المستوى المستهدف عند 112.60. يمكن تنفيذ هذا السيناريو بشرط تعزيز الدولار الأمريكي.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.