• الحساب الشخصي
التحليل الفني لازواج العملات 23-08-2019

USDX

لا يزال مؤشر الدولار الأمريكي يتحرك ضمن  اتجاه جانبي عند 97.90 - 98.30 ، مما يشير إلى حالة عدم يقين عامة في السوق. في الوقت نفسه ، فإن كل محاولة من قبل البائعين لاستئناف الانخفاض تحت مستوى الدعم النفسي 98.00 تصاحبها زيادة في الطلب ، مما يحول دون انخفاض الدولار الأمريكي USDX. بالنظر إلى الاتجاه التصاعدي العام ، يظل خطر المزيد من النمو مرتفعًا. اختراق المقاومة عند 98.30 سيؤكد استعداد المشترين للعودة إلى أعلى مستوياتها في العام الحالي.

اليوم لن يكون هنالك احداث اقتصادية مهمة  من الولايات المتحدة ، وبالتالي ، يمكن أن يظل نشاط التداول منخفضًا جدًا ويمكن أن تؤثر تعليقات رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول فقط على الديناميات العامة لتداول USDX.

EUR / USD

في وقت كتابة هذا التقرير  ، اجرى  البائعون اختبار  قوة منطقة ضيقة للدعم عند 1.1065 / 70 ، و الاختراق سيؤكد رغبة في الاستمرار في الانخفاض إلى أدنى مستوياته في العام الحالي. يبقى هذا السيناريو أولوية حتى ترجع علامات الاقتباس أعلى 1.1115. واسمحوا لي أن أذكرك بأنه تم نشر بيانات جيدة بشكل غير متوقع يوم أمس حول التغييرات في مؤشرات النشاط التجاري في منطقة اليورو ، لكن الطلب على اليورو لا يزال ضعيفًا للغاية. هذه إشارة سيئة للمشترين. ومع ذلك ، لا يمكن للمرء اليوم الاعتماد على انخفاض قوي في الزوج.

GBP / USD

قدمت تعليقات ميركل غير المتوقعة حول إمكانية التوصل إلى اتفاق بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي قبل 31 أكتوبر / تشرين الأول دعماً قوياً جداً للباوند. لكن نشاط المشترين اليوم لا يزال مقيدًا. لذلك ، لا يزال هناك خطر من أن ينظر إلى هذه التعليقات بتفاؤل كبير. نتيجة لذلك ، فإن عودة الأسعار إلى المستوى النفسي عند 1.2200 ، ثم إلى المستوى 1.2175 سيشير إلى ضعف الثيران. في هذه الحالة ، سيزداد خطر حدوث انخفاض أكثر قوة.

من المهم تتبع أي معلومات تظهر بخصوص خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، لأنها لها تأثير قوي بشكل  كبير  على الباوند وليست إيجابية فقط.

USD / JPY

على خلفية قوة معتدلة للدولار الأمريكي ، يستمر الزوج في التحرك إلى منطقة مقاومة ضيقة عند 106.70 / 80. سوف يفتح اختراق في هذا المجال الطريق إلى 107.50 / 80 - هذا السيناريو لا يزال يمثل أولوية. لكن الاتجاه المستقبلي لحركة السعر سوف يعتمد على تعليقات بنك الاحتياطي الفيدرالي في الندوة الاقتصادية في جاكسون هول..

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.