• الحساب الشخصي
التحليل الفني لازواج العملات 22-08-2019

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

على الرغم من حقيقة أن بعض اعضاء  مجلس الاحتياطي الفيدرالي يفضلون خفض سعر الفائدة ، فإن مؤشر الدولار الأمريكي لا يزال مستقراً. تم تثبيت  أسعار زوج العملات USDX فوق منطقة الدعم الرئيسية من 97.90 إلى 98.00 ، مما يزيد من احتمال زيادة النمو إلى 98.65. نتيجة لذلك ، لا يزال السيناريو الصعودي يمثل أولوية. سيتم تأكيد ذلك عن طريق الثبات فوق  المستويات عند 98.30 ، في حين أن عودة المؤشر إلى مستوى الدعم 97.90 ستشير إلى إلغاء هذا السيناريو.

وننوه  بأن منطقة اليورو سوف تقدم تقريراً عن التغييرات في نشاط الأعمال في قطاع الصناعات التحويلية ، وكذلك في قطاع الخدمات. قد يؤدي التدهور العام في هذه الأرقام إلى إضعاف اليورو ، وبالتالي قوة الدولار الأمريكي.

EUR / USD

تبقى الديناميكيات العامة للتداول في زوج العملات هذا دون تغيير ، ويتم تعليق الأسعار بشكل جانبي 1.1065-1.1115. قد يؤدي المزيد من الانخفاض في مستوى النشاط التجاري في قطاع الصناعات التحويلية في ألمانيا ومنطقة اليورو ككل إلى ضغط إضافي على الزوج ، ونتيجة لذلك ، قد يؤدي ذلك إلى انهيار الحد الأدنى للنطاق السعري المحدد. في هذه الحالة ، سيكون أقرب دعم هو العلامة 1.1025 - الحد الأدنى منذ بداية أغسطس. حتى عودة وتثبيت الاسعار  فوق مستوى المقاومة 1.1115 ، يبقى السيناريو الهابط أولوية.

GBP / USD

يستمر تقلب تداول زوج العملات هذا في الانخفاض ، مما يدل على عدم اليقين الواضح في السوق. إلى أن يعود الزوج إلى ما فوق 1.2200 وتثبيته فوق مستوى المقاومة الملحوظ ، يظل خطر المزيد من الضعف في أسعار الزوج يزداد. من المهم التفكير في أنه من أجل تطوير حركة هبوطية أكثر قوة ، يلزم وجود عامل أساسي هبوطي قوي. على هذا النحو ، يمكن تقديم معلومات حول عدم رغبة الحكومة البريطانية في الاتفاق على شروط مغادرة البلاد من الاتحاد الأوروبي.

USD / JPY

لم تنجح محاولة أخرى من قبل المشترين للتغلب على المقاومة في منطقة ضيقة عند 106.70 / 80. من ناحية ، يشير هذا إلى ضعفهم ، لكن من ناحية أخرى ، ما زال الوقت مبكرًا للحديث عن رغبة البائعين في استئناف الانخفاض. أقرب المستوى دعم هو 106.15 ، والذي سيفتح الطريق أمامه عند 105.70 ثم إلى قاعدة هذا الرقم. ولكن لا يوجد حتى الآن سبب للمبيعات النشطة في السوق.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.