• الحساب الشخصي
التحليل الفني لازواج العملات 10-09-2019

USDX

 

لم تحدث تغييرات كبيرة في ديناميكيات  العامة للتداول. يتم الاحتفاظ اقتباسات من المؤشر ضمن نطاق جانبي  98.00-98.45 ، في حين تقل سعة حركة السعر. نتيجة لذلك ، يستمر احتمال وجود حركة أسعار قوية في الزيادة. قد تحدث زيادة في نشاط التداول في حالة تعزيز / ضعف قوي بشكل غير متوقع لجنيه الإسترليني (هناك خطر كبير على خلفية عدم اليقين من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي) ، أو تغيير في قوة الدولار وسط معلومات إضافية حول استعداد مجلس الاحتياطي الفيدرالي لخفض سعر الفائدة. ومن الضروري  أيضًا ان  تتبع تغريدات دونالد ترامب ، والتي قد يكون لها أيضًا تأثير على USDX.

كسر الدعم 98.00 ينشط السيناريو الهابط ، مع الأخذ في الاعتبار الانخفاض في منطقة 97.45 / 60.

EUR / USD

لم تنجح محاولة أخرى من قبل المشترين للتغلب على مقاومة 1.1065 / 70 ، ولكن لا يزال هناك خطر لاختراق المنطقة المحددة. من المهم للمتداولين أن يأخذوا في الاعتبار حقيقة أن منطقة اليورو والولايات المتحدة اليوم لن تنشران تقارير اقتصادية كلية مهمة. لذلك ، قد يبقى نشاط التداول معتدلاً.

عمليات الشراء / البيع النشطة في المنطقة من 1.1020 إلى 1.1070 غير مستحسن ، نظرًا لأن معنويات السوق العامة غير مؤكدة.

GBP / USD

بعد اختبار الحد العلوي للقناة الصاعدة والانهيار الخاطئ لمستوى المقاومة الفنية عند 1.2350 ، انخفض نشاط المشترين بشكل ملحوظ. نتيجة لذلك ، تبقى عمليات الشراء  تحت مستوى المقاومة المشار إليه غير مناسبة. اسمحوا لي أن أذكرك بأن البرلمان البريطاني سيستأنف عمله فقط في منتصف شهر أكتوبر. في 14 أكتوبر ، حسب خطاب الملكة ، وستعقد قمة مجلس أوروبا يومي 17 و 18 أكتوبر. حتى تلك اللحظة ، سيحاول بوريس جونسون إبرام صفقة ، وبالتالي فإن الاتجاه الإضافي لحركة السعر يعتمد على نتائج المفاوضات بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي والدولار الأمريكي.

اليوم ، ستقدم المملكة المتحدة تقريرا عن التغيرات في سوق العمل. النتائج المختلفه عن التوقعات  ، يمكن أن تؤدي البيانات الضعيفة للغاية إلى موجة من المبيعات.

USD / JPY

يعود  ارتفاع أسعار الزوج إلى انخفاض في مخاطر الاقتصاد العالمي ، مما يقلل بدوره من الطلب على الأصول الامنه  ، أحدها الين. تم بالفعل تحقيق الهدف الأول عند 107.50 ، لكنني ما زلت لا أستبعد النمو الإضافي للزوج إلى 107.80. لن يتحقق السيناريو الصعودي إلا بشرط ضعف الين الياباني أكثر وعدم وجود ضعف كبير للدولار.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.