• الحساب الشخصي
التحليل الفني لازواج العملات 09-10-2019

USDX

على خلفية الضعف العام للباوند  واليورو ، نتيجة "التمرد"   في مجلس الوزراء البريطاني ، يستمر مؤشر الدولار الأمريكي في النمو نحو مستوى المقاومة الفنية عند 99.00 - الحد الأقصى السابق. لا يزال السيناريو الصعودي يمثل أولوية حتى تعود الأسعار إلى مستوى 98.72 ، مع إشارة عودة USDX إلى ما دون 98.65 مما يشير إلى ضعف المشترين ، مما يزيد من خطر استئناف الحركة الهبوطية.

اليوم ، يحتاج التجار إلى الانتباه إلى خطاب مدير مجلس الاحتياطي الفيدرالي ونشر بروتوكولات مجلس الاحتياطي الفيدرالي. قد تؤثر هذه الأحداث على الديناميكيات العامة لتداول الدولار الأمريكي.

EUR / USD

بعد انهيار الدعم عند 1.0965 ، يظل نشاط البائعين ضعيفًا إلى حد ما ، ومع ذلك ، فإن خطر حدوث المزيد من الانخفاض في عروض الأسعار للزوج ما زال يزداد. يظل السيناريو الهبوطي أولوية حتى عودة وتثبيت الأسعار لاحقًا فوق المستوى الملحوظ ، بينما لا يمكننا التحدث إ عن استعداد المشترين لاستئناف النمو  الا بعد التغلب على المقاومة عند 1.1000. أود أن ألفت انتباهكم إلى حقيقة أن الحد العلوي للقناة الهابطة يمر عند المقاومة الملحوظة ، مما يزيد من قوة هذا المستوى.

أتوقع زيادة في نشاط التداول خلال الجلسة الأمريكية.

GBP / USD

لا تزال أسعار الزوج فوق مستوى الدعم الفني القوي عند 1.2200. انهيار المستوى الموضح سيفتح الطريق أمام 1.2160 ثم إلى 1.2080. لكن مجال الدعم المحلي هو النطاق السعري 1.2000-1.2025. تم تشكيل المنطقة المميزة في نهاية عام 2016 وتم تأكيدها في بداية عام 2017. وبالتالي ، فإن عودة البائعين القادمة ستزيد من خطر الضعف على المدى الطويل في أسعار الزوج. لا يمكن تحقيق هذا السيناريو إلا إذا غادرت بريطانيا الاتحاد الأوروبي دون اتفاق.

USD / JPY

تدعم القوة المعتدلة للدولار الأمريكي أسعار الزوج ، ولكن لا يوجد سبب للاعتماد على النمو السريع. نتيجة لذلك ، فإن عودة زوج USD / JPY إلى منطقة 106.60 / 70 سيزيد من خطر حدوث المزيد من الانخفاض إلى 105.80 ثم إلى 105.50. في الوقت نفسه ، من المهم مراعاة أنه لا توجد أسباب واضحة لمواصلة النمو  لأسعار الزوج.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.