• الحساب الشخصي
البنك الياباني يضغط على الين , تحليل ازواج العملات

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

لا توجد حتى الآن تغييرات كبيرة في الديناميكيات العامة للتداول. و لا تزال   أسعار مؤشر الدولار الأمريكي محفوظة في منطقة ضيقة تبلغ 94.00 / 20. ولكن حتى  اختراق  الأسعار التي تتجاوز الحدود المحدد  لأول مرة ، لن تسمح لنا بتحديد اتجاهها   ، حيث أن البائعين يمتلكون ترند ، ولدى المشترين سلسلة من المستويات اللحظية. لكن حقيقة أن اتساع حركة السعر على D1 ضيق بشكل كبير ، يزيد من خطر حركة الاصل  أحادية الاتجاه قوية في المدى القصير.

يشير كسر الترند في منطقة 93.75 / 85 ، ونتيجة للدعم الفني عند 93.77 ، إلى استعداد البائعين لتطوير انخفاض أكثر قوة على المدى المتوسط. وحتى هذه اللحظة ، لا يزال خطر استئناف الحركة الصعودية مرتفعاً.

EUR / USD

يستمر سعر زوج العملة في  الانخفاض ، مما يدل على عدم يقين السوق ، ولكن في نفس الوقت يزيد من خطر حركة أحادية الاتجاه قوية في المدى القصير. لا تزال المقاومة الرئيسية هي المستوى الفني 1.1745 ، على طريق التنرند العام ، مستمدًا من الارتفاعات السابقة على H4.

أقرب مستوى دعم هو مستوى 1.1700 ، والذي من شأن اختراقه فتح الطريق  نحو  1.16758 وإلى 1.1640. لكن كل هذه المستويات تقع داخل البداية الضيقة ، وتبقى التداول بصوره نشطة فية مخاطرة عالية

.

GBP / USD

لا يزال نشاط المشترين منخفضًا للغاية ، مما يزيد من احتمالية استئناف الحركة الهبوطية على المدى القصير. اسمحوا لي أن أذكركم بأن الأسعار لا تزال  مستقر  في القناة الهابطة. وبالتالي ، فإن  زيادة في الأسعار فوق 1.3200 هي فقط  يمكننا  من الحديث عن استئناف الحركة الصعودية. نتيجة لذلك ، حتى عودة الأسعار تحت  1.3150 ، يبقى خطر المزيد من الضعف إلى 1.3000 وإلى 1.2900 أعلى.

USD / JPY

ترك بنك اليابان سعر الفائدة الرئيسي عند نفس المستوى ، مشيرا إلى أن الأسعار ستكون سلبية لفترة طويلة. كل هذا يمارس ضغطًا على الين الياباني ونتيجة لذلك  قدم  دعم للمشترين USD / JPY حتى مع ضعف الدولار الأمريكي.

سيسمح لنا تحديد أسعار الزوج فوق 111.45 بالاعتماد على المزيد من النمو إلى 112.00 / 20.

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا