• الحساب الشخصي
تحليل الفني للاسواق العالمية 25-06-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

الحروب التجارية:

على خلفية التقلبات الصيفية المتدهورة   ، فإن الموضوع هو المصدر الوحيد الجدير لتمعن بة ودراسة الاحداث بدقة . لا يزال   وسائل الإعلام يجدون مواضيع مثيرة للاهتمام   للعناوين الرئيسية ، ومواصلة   

البعض منهم يذكر : "ترامب يستعد لضرب لصناعة السيارات الأوروبية" ؛ "انهارت السوق الصينية بعد تهديدات ترامب" ؛ "ضحايا ترامب" ؛ "تواصل الصين تسليح اليوان على خلفية قيام ترامب بإلقاء قنبلة جديدة في الحرب التجارية" - عناوين صراخ وعبارات قوية تجذب انتباه عامة الناس ، لا أكثر.

عملية فرض الرسوم ليست لمرة واحدة (منذ الإعلان عن إدخال الرسوم على الفولاذ والألمنيوم ، مرت 3.5 شهر قبل التوقيع) ، ولكن الموضوع أكثر سخونة من أي وقت مضى. هناك معلومات أن الهند انضمت إلى الحرب التجارية مع رسوم الاستيراد على اللوز (20 ٪). يعلِّمنا تويتر الرئيس الأمريكي أنه من المخطط توسيع نطاق الرسوم المفروضة بالفعل على جميع السيارات المستوردة من الاتحاد الأوروبي إلى الولايات المتحدة. أيضا في 30 يونيو سيحصل هذا الموضوع على مزيد من التطور - ستعلن واشنطن عن خطط للحد من الاستثمارات الصينية في الاقتصاد الأمريكي وتصدير التقنيات  الحديثة .

سوق العملات:

EUR / USD:

في اليوم الأخير من الأسبوع ، ترك زوج العملة نطاق الدمج (1،1510 - 1،1645) كما لو أنه استمر في الوصول إلى الحد الأدنى من نطاق الأسبوع السابق (1،1720) ، مما أدى إلى توليد إشارات للشراء. ومع ذلك ، فإن أفضل استراتيجية لليوم الاثنين  هو الانتظار والترقب.

 حدث اليوم: مبيعات المساكن الجديدة (مايو) في الساعة 14:30 بتوقيت غرينيش

GBP / USD:

بعد استمرار نشر البيانات  الجيده غي صالح اسعار زوج العملة    - كانت في بداية تعاملات الأسبوع على ارتفاع في التذبذب، الأمر الذي أثار " ايقاف التداول  ". وذلك لصعوبة   التنبؤ تزعزع   ثقة المستثمر  في القيام بالمعاملات وفقا للاستراتيجية الأساسية (بيع 1.3315 أعلى سعر يوم الجمعة ، 1.3228 من سعر الدقيقة يوم الجمعة). قبل افتتاح الأسواق الأوروبية ، لم يولد السعر  الاعلى ، وبالتالي فإن  مصداقية الإشارة يكون ضئيلاً.

حدث اليوم: لا يوجد

سوق السلع:

وكانت نتيجة الاجتماع الذي استمر يومين هو الاتفاق على زيادة معتدلة في الإنتاج ، وخففت إيران  موقفها  . وقد أظهرت أسعار النفط مرة أخرى التناقض   ، حيث أظهرت زيادة بنسبة 3٪ على خلفية الزيادة في إنتاج النفط (بمقدار 700 إلى 1000 تيرا / يوم). وتوضح مثل هذه الديناميكيات المتصاعدة أن الأهداف الاستراتيجية للشركات النفطية في سياق 2-3 سنوات لا تزال أكثر أهمية وأن النفط سيستمر في النمو.

الأدوات ذات الصلة للتداول: العقود UKOIL ، USOIL ، USD / CAD..

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابعا معلوماتيا حصريا


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.