• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق العملات 19-06-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 USDX

في التعاملات المبكرة في آسيا ، تراجع مؤشر الدولار الأمريكي بشكل ملحوظ ، بعد الانخفاض في مؤشرات الأسهم الأمريكية. دعوني أذكركم بأن المرحلة التالية في تطور (تدهور) العلاقات التجارية بين الولايات المتحدة والصين قد أثارت مبيعات معتدلة في سوق الأسهم الأمريكية ، والتي كان لها دعم ملحوظ لليوان. في الوقت نفسه ، لا يزال نشاط البائعين الدولار الأمريكي ضعيفًا إلى حد ما ، مما يزيد من خطر استئناف النمو على المدى المتوسط.

الهدف المباشر للمشترين هو المستوى النفسي للمقاومة  عند 95.00. ومع ذلك ، فإن سيناريو  الصاعد  لا يزال يأخذ بعين الاعتبار تعزيز قوة الدولار الأمريكي على المدى المتوسط.

EUR / USD

لم يتمكن المشترون من التغلب على المقاومة عند المستوى  مقاومة المرآة 1.1640على H4) )، مما يزيد من احتمالية استئناف الحركة الهبوطية مع التحديث لاحقًا لأدنى مستويات السنة الحالية. لا يزال هناك مجال رئيسي للدعم في المنطقة الضيقة 1.1550 / 80. مع ذلك ، لا يزال خطر الاختراق في المنطقة الملحوظة والانخفاض الإضافي في عروض الزوج إلى 1.1490 وإلى 1.1480 مرتفعًا للغاية.

في الوقت نفسه ، فإن اختراق مستوى الدعم 1.1550 / 80 سيشير إلى تغير في المعنويات متوسطة المدى وسيسمح لنا بالاعتماد على ضعف اكثر  في المدى الطويل.

GBP / USD

في وقت كتابة هذا التقرير ، يختبر الزوج مرة أخرى مستوى الدعم الفني عند 1.3215 / 20 ، والذي يفتح انهياره الطريق إلى منطقة الدعم التالية 1.3050 / 60. لا يزال سيناريو الاتجاه الهبوطي تحتل الأولوية ، حتى لحظة عودة الأسعار إلى ما فوق 1.3300. ومع ذلك ، حتى عودة الأسعار فوق مستوى المقاومة الفنية المشار إليه ليست إشارة للشراء ، بل تشير فقط إلى ضعف البائعين في الوقت الحالي.

USD / JPY

الحروب التجارية بين الولايات المتحدة والصين يشكل  ضغط على مؤشرات الأسهم ، ونتيجة لذلك ، وزيادة الطلب على أصول الامنة  ، واحدة منها لا يزال الين الياباني. ولكن الاعتماد على ضعف الدولار إلى حد ما في اسعار  ليس من الضروري انتعاش الين ، لأن ارتفاع قيمة الدولار الأمريكي يمكن أن تعوض زيادة الطلب على الين الياباني، كعملة امنة .


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.