• الحساب الشخصي
الهدوءالذي-يسبق-العاصفة

تحليلات الأسواق المالية والسلع

   إنه فصل الصيف الآن والجميع  يعلم  أن الهدوء الذي نراه في أزواج العملات الرئيسية أمر طبيعي. لذلك ، فإن متوسط معدل التذبذب اليومي للتداول لمدة 5 أيام تداول على زوج العملة  EUR / USD لا يزال عند 71 نقطة ،   GBP / USD- 73 نقطة ، USD / CAD - 77 نقطة. في حين أن متوسط الأرقام للسنة هو 15-25 نقطة أعلى أو 25-30 ٪.

وفقًا لذلك ، يمكننا ملاحظة انخفاض في معدل تذبذب التداول بنسبة 25٪ على الأقل ، بينما نشهد انخفاضًا بنسبة 30-35٪ لبعض الأصول. كل هذا لا يمكن أن يستمر إلى الأبد ، وكقاعدة عامة ، بعد انخفاض مطول في نشاط التداول ، ما يسمى مرحلة الدمج أو التراكم ، يحدث طفرة في الاسعار .

EUR / USD

لا يزال   بأسعار الزوج  يحافظ على  بداية السيئة نوعا ما  ، مما يزيد من مخاطر حركة سعرية أحادية الاتجاه قوية في المدى القصير.

مستويات المقاومة: 1.1745 و 1.1780 / 90 و 1.1840 / 50.

مستويات الدعم: 1.1700 و 1.1660 و 1.1620. هذه مستويات الدعم خلال اليوم.

GBP / USD

لا تزال التحركات العامة للتداول هبوطية ، ولكن تحت مستوى الدعم الفني عند 1.3100 ، ولاتزال الطلب البيع على هذا الزوج مرتفعاً ، مما يبقي المشترين من تطوير حركة هبوطية أكثر قوة. ونتيجة لذلك ، يستمر اتساع نطاق حركة السعر ، مما يزيد من مخاطر حركة سعرية قوية  أحادية  الاتجاة

قد يكون اختراق الدعم  عند 1.3080 مصحوبًا بمبيعات نشطة للغاية على المدى القصير. لكن عودة أسعار الزوج إلى ما فوق 1.3150 ستلقي بظلال   على استعداد البائعين لاستئناف الحركة الهبوطية.

اسمحوا لي أن أذكركم أن شهر أغسطس يعتبر موسمًا للعطلات ، لذا فإن هذا الشهر ليس فقط واحدًا من اهدئ  الأوقات ، ولكنه في الوقت نفسه واحد من أكثر الأوقات التي لا يمكن التنبؤ به بتحركات السوق . كقاعدة عامة ، في شهر أغسطس ، يزداد الطلب على الملاذات الآمنة ، وبالتالي تنخفض الرغبة في المخاطرة.

وبناءً عليه ، قد يرتفع الطلب على الين الياباني والفرنك السويسري ، بينما سيصبح الدولار النيوزيلندي والدولار الأسترالي أقل جاذبية للمستثمرين.  

المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.