• الحساب الشخصي
التحليل الفني للعملات الاساسية 27-01-2020

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

وصلت أسعار مؤشر USDX إلى المنطقة المستهدفة من 97.60–97.70 ، لذلك هناك حاجة إلى عامل أساسي صعودي قوي لمزيد من النمو. بالإضافة إلى ذلك ، في الطريق بالنسبة للمشترين ، هناك حد أعلى للقناة الهابطة ، مما يعزز قوة منطقة المقاومة الملحوظة.

أود أن ألفت الانتباه إلى التشبع المنخفض لخلفية الأخبار قد يكون نشاط التداول قد يظل معتدلًا. خلال الجلسة الأوروبية ، سيتم نشر مجموعة من إحصاءات الاقتصاد الكلي من ألمانيا حول التغييرات في ظروف العمل والتوقعات الاقتصادية. سوف يساهم نمو هذه المؤشرات في إضعاف الدولار الأمريكي.

EUR / USD

قبل نشر تقرير IFO في المانيا ، يظل الطلب على الزوج ضعيفًا ، لكن التأكيد وحتى تجاوز قيم السابقة  قد يوفر دعمًا قصير المدى لليورو. في الوقت نفسه ، لا يزال السيناريو الهبوطي يمثل أولوية حتى عودة الأسعار فوق 1.1055. مجال الدعم الفني الرئيسي هو النطاق السعري الضيق بين 1.0990-1000.

GBP / USD

يظل الدافع الرئيسي للنمو في الباوند هو حقيقة أن صفقة الخروج من بريطانيا من الاتحاد الأوروبي تقترب من الموافقة النهائية كما لم يحدث من قبل. من المهم مراعاة أن عملية خروج أي بلد من الاتحاد الأوروبي تنطوي على مخاطر ، مما يزيد من احتمال انخفاض سعر الفائدة الأساسي لبنك إنجلترا. واسمحوا لي أن أذكرك بأن هذه القضية لا تزال على مدار الأسبوعين الماضيين واحدة من أكثر المسائل التي نوقشت ، وبالتالي ، فهي مهمة. مؤشرات الاقتصاد الكلي بعيدة عن المستويات المستهدفة ، والتي ، وفقًا لبعض أعضاء التصويت في لجنة السياسة النقدية التابعة لبنك إنجلترا ، هي سبب كاف للتصويت "لصالح" خفض الفائدة. سيحدد ظهور معلومات إضافية حول أسعار Brexit أو Bank of England اتجاه حركة السعر.

USD / JPY

افتتح السوق بفجوة في الأسعار ، تلتها موجة من المبيعات ، ولكن بحلول الوقت الذي افتتحت فيه جلسة التداول الأوروبية ، استقر الوضع. هناك زيادة ملحوظة في الطلب على الين الياباني باعتباره أحد الأصول الوقائية ويرجع ذلك إلى الزيادة في وباء الفيروس  كورونا  في الصين ، والذي انتشر بالفعل عبر حدود الصين إلى الولايات المتحدة وأستراليا وتايلاند ومنغوليا وكوريا الجنوبية. الهدف التالي للبائعين هو النطاق السعري 107.90-108.25. سألفت الانتباه إلى حقيقة أن تقوية الدولار الأمريكي تعمل كعائق مقيد. نتيجةً لذلك ، يمكن لأي سلبي للدولار الأمريكي إعادة الأسعار إلى المنطقة المحددة.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.