• الحساب الشخصي
التحليل الفني للعملات الاساسية 25-03-2020

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 USDX

بعد انهيار مستوى الدعم الفني عند 102.00 ، لا يزال نشاط البائعين ضعيفًا ، ومع ذلك ، لا يزال خطر حدوث انخفاض تصحيحي أعمق مرتفعًا. سيكون السيناريو الهابط  سائد حتى يتم  اختراق  الحد الأقصى السابق عند المستوى 102.35.

ألاحظ أن أحد العوامل الأساسية الرئيسية للضغط على USDX هو توقعات المستثمرين لإدخال تدابير حافزة غير مسبوقة بمبلغ 2 تريليون  للدولار الأمريكي. ونتيجة لذلك ، تفاعلت أسواق الأسهم الأمريكية ، ومعظم دول العالم ، مع هذه المعلومات بنمو قوي للغاية ، مما يقلل أيضًا من الطلب على "ذاكرة التخزين المؤقت" (في هذه الحالة ، الدولار الأمريكي).

وبناءً على ذلك ، لا يسعني إلا أن أقول إن تمرير هذا القانون عبر جميع المراحل البيروقراطية سيؤدي إلى نمو أقوى في أسواق الأسهم وضعف الدولار الأمريكي على المدى القصير.

EUR / USD

بعد اختراق المقاومة عند 1.0830 ، عادت أسعار الزوج إلى المنطقة 1.0785-1.0830. من المهم أن نأخذ في الاعتبار حقيقة أن منطقة توحيد الاسعار  قد توسعت   والآن أصبح من الصعب تحديد اتجاه    حركة السعر. مزيد من التعزيز لأسعار الزوج ممكن فقط بشرط ضعف أقوى للدولار الأمريكي. إذا عاد الزوجان إلى مستوى 1.0750 ، فإن خطر موجة مبيعات أكثر قوة ستزداد فقط. حتى هذه النقطة ، هناك احتمال لمزيد من النمو إلى 1.0960.

GBP / USD

التحليل الفني بعد اختراق المقاومة عند 1.1655 ، ارتفع نشاط المشترين. ولكن لمزيد من النمو ، هناك حاجة إلى عامل أساسي صعودي قوي بما فيه الكفاية ، حيث يقع مستوى المقاومة الفنية عند 1.1880 في طريقهم. دعوني أذكركم أن الهدف المحلي للثيران لا يزال هو المستوى النفسي وفي نفس الوقت مستوى المقاومة الفني عند 1.2000. سيتحقق هذا السيناريو بشرط إضعاف الدولار الأمريكي بقوة أكبر ، بما في ذلك على خلفية تقديم حزمة تحفيز كبيرة بشكل لا يصدق للاقتصاد الأمريكي.

USD / JPY

لا يزال نشاط المشترين مرتفعاً حيث يتوقع المستثمرون 2 تريليون دولار من الولايات المتحدة في شكل أدوات مختلفة لإنقاذ الاقتصاد. وقد قدمت هذه المعلومات بالفعل دعمًا قويًا للغاية لأسواق الأسهم ، ونتيجة لذلك ، أضعفت بشكل كبير الطلب على الأصول الدفاعية. وبالتالي ، فإن الموافقة على هذا القانون يمكن أن تثير موجة نمو  ، ونتيجة لذلك  في حال كسر مستوى الزوج الدولار مقابل االين الياباني    112.00. السيناريو الصاعد يسمح بالنمو إلى 113.60


#البورصة_الاسيوية #ناسداك #داوجونز #الدولار_الامريكي #تداولات #fibogroup #ازواج_العملات #تحليلات #فوركس

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.