• الحساب الشخصي
التحليل الفني للعملات الاساسية 25-02-2020

تحليلات الأسواق المالية والسلع

نظرة عامة على أزواج العملات EUR / USD ، GBP / USD ، USD / JPY و USDX

USDX

هبوط  الطلب على الدولار بشكل ملحوظ ، في الوقت الذي لا يزال من السابق لأوانه الحديث عن رغبة البائعين في استئناف الانخفاض. لا يزال الطلب بالقرب من منطقة الدعم الفني من 99.00 - 99.05 و في الارتفاع تصحيحية   ، وبالتالي ، فإن المبيعات النشطة إلى أن يستحسن اختراق الأسعار وتحديدها ضمن المنطقة المحددة.

اسمحوا لي أن أذكرك بأنه سيتم نشر مؤشر ثقة المستهلك في الولايات المتحدة اليوم. قد يوفر نمو هذا المؤشر دعمًا قويًا للدولار الأمريكي ، خاصة بالنظر إلى ضعفه في اليوم السابق. في الوقت نفسه ، ستساهم البيانات الضعيفة بشكل غير متوقع في التقرير في زيادة إضعاف USDX ، ونتيجة لذلك ، دعم الاختراق 99.00 - 99.05. في هذه الحالة ، سيكون الهدف التالي للبائعين هو المستوى  98.55.

EUR / USD

حتى اختراق منطقة المقاومة الفنية 1.0885-1.0900 ، يظل خطر استئناف الحركة الهبوطية  في ازدياد  . ولكن في الوقت نفسه ، فإن ضعف الدولار الأمريكي يمنع البائعين من تطوير موجة مبيعات أكثر قوة.

في الوقت الحالي ، نشهد تثبيت الاسعار  لأسعار الزوج ضمن ممر  ضيق للغاية ، مما يدل على عدم اليقين الواضح في السوق. سبب عدم اليقين هذا هو ضعف الدولار وعدم وجود إشارات صعودية  ليورو. ونتيجة لذلك ، فإن ضعف الدولار فقط هو الذي يمكنه إعادة الأسعار إلى 1.0885-1.0900.

GBP / USD

يتعزز الجنيه الإسترليني بقوة في جميع أنحاء السوق ، لكن لا يمكنني التحدث عن النمو طويل الأجل حتى الآن. واسمحوا لي أن أذكركم أنه يوم الخميس سيتم مناقشة صفقة تجارية بين بريطانيا والاتحاد الأوروبي ، والتي يجب أن تدخل حيز التنفيذ بعد الانتهاء من إجراءات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. حتى هذه اللحظة ، لا يمكن الاعتماد على تعزيز كبير وطويل الأجل للباوند ، حيث أن الأطراف ستدافع عن مصالحها والمفاوضات من غير المرجح أن تكون بسيطة.

وألفت الانتباه أيضًا إلى أن أسعار الزوج لا تزال في قناة السعر الهبوطي.

USD / JPY

بعد انهيار غير صحيح لمستوى المقاومة الفنية ونتيجة لاختبار أعلى مستوياته في العام الحالي ، عاد الزوج إلى مستوى الدعم الفني المهم عند 110.20. كسر المستوى الملحوظ سيفتح الطريق إلى 109.60 ثم إلى 109.20.

سيتم تحقيق السيناريو الهبوطي بشرط زيادة الطلب على الأصول الدفاعية  الين الياباني وضعف الدولار الأمريكي.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.