• الحساب الشخصي
التحليل الفني للعملات الاساسية 14-01-2020

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

لا يزال مؤشر الدولار الأمريكي في نطاق 97.00 - 97.30 ، ولكن من المهم الإشارة إلى أن الأسعار تستمر في التشديد إلى المستوى النفسي عند 97.00. وبالتالي ، قد تؤدي محاولة أخرى من قبل البائعين للتغلب على المستوى الملحوظ في تحقيق انفراجة. حتى هذه المرحلة ، لا يزال هناك خطر لمزيد من النمو.

اليوم ، ستقدم الولايات المتحدة تقريرا عن التغيرات في التضخم. واسمحوا لي أن أذكرك بأن الاقتصاديين يتوقعون زيادة كبيرة في معدل نمو مؤشر أسعار المستهلك ، وهو أمر إيجابي بالنسبة إلى USDX. وبالتالي ، خلال جلسة التداول الأمريكية ، قد يزيد الطلب على الدولار الأمريكي.

EUR / USD

على الرغم من انهيار وتحديد ونطاق  أسعار الزوج  ضيقة 1.1125 / 35 ، لا يزال نشاط المشترين ضعيفًا للغاية. ويعزى ذلك إلى غياب العوامل الأساسية الصعودية القوية لليورو وتوقعات المتداولين بنشر تقرير عن التضخم في الولايات المتحدة الأمريكية. في الوقت نفسه ، سيكون تشبع خلفية الأخبار من منطقة اليورو منخفضًا جدًا ، وبالتالي ، قد يظل نشاط التداول معتدلاً.

بالنظر إلى كل هذا ، لا يتعين على المرء الاعتماد على زيادة نشاط التداول خلال الجلسة الأوروبية.

GBP / USD

كما لوحظ سابقًا ، يمثل المستوى الفني للدعم ، أو بالأحرى المنطقة 1.2960-1.2975 ، حاجزًا قويًا إلى حد ما للبائعين. لكن اختراق الدعم الملحوظ سيفتح الطريق إلى أدنى مستوياته في ديسمبر 2019 إلى مستوى 1.2900. سيتم تنفيذ هذا السيناريو شريطة أن تظهر معلومات إضافية حول استعداد الأعضاء المصوتين في لجنة القانون الدولي التابعة لبنك إنجلترا للتصويت لصالح معدلات أقل وزيادة كبيرة في التضخم في الولايات المتحدة. في هذه الحالة ، قد تعود أسعار الزوج إلى منطقة 1.2765-1.2800. يبقى السيناريو الهبوطي أولوية حتى يعود الزوج إلى ما فوق 1.3000 ، ولكن حتى في هذه الحالة ، لن تكون عمليات الشراء النشطة مناسبة.

USD / JPY

يعتبر اختراق الزوج وتحديد سعره فوق مستوى المقاومة الفنية الرئيسي عند 109.70 إشارة مهمة جدًا للمشترين. الهدف الأقرب هو العلامة 110.50 ، بينما يقع الهدف المحلي عند 112.00. لا يزال السيناريو الصعودي يمثل أولوية حتى تعود الأسعار إلى مستوى 109.70. في هذه الحالة ، فإن خطر استئناف الحركة الهبوطية سيزداد بشكل كبير

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.