• الحساب الشخصي
التحليل الفني للعملات الاساسية 13-02-2020

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

يواصل مؤشر الدولار الأمريكي.الاقتراب من الهدف المحلي عند 99.05. لقد تم استنفاد إمكانات النمو تقريبًا ، ولكن السيناريو الصعودي لا يزال يمثل أولوية. يبقى ملائما حتى تعود الأسعار إلى مستوى 99.55.

سألفت الانتباه إلى الإصدار القادم لتقرير التضخم الأمريكي. في حالة حدوث مزيد من النمو ، وحتى نمو مؤشر أسعار المستهلك باستثناء أسعار المواد الغذائية ، قد يرتفع الطلب على USDX. بمعنى آخر ، يمكن أن تؤدي البيانات الجيدة في التقرير إلى زيادة في USDX إلى المستوى المستهدف عند 99.05.

EUR / USD

التحليل الفني  يعد اختراق منطقة الدعم الفني 1.0885-1.0900 إشارة جيدة جدًا للبائعين ، حيث يشير إلى احتمال حدوث مزيد من الانخفاض إلى 1.0825 وإلى 1.0770. قد يزيد نشاط البائعين خلال جلسة التداول الأمريكية في حالة حدوث زيادة في التضخم في الولايات المتحدة. وفقًا لذلك ، سيؤدي إصدار بيانات ضعيفة بشكل غير متوقع في هذا التقرير إلى إعادة عرض الأسعار فوق 1.0900 ، مما يشير إلى ضعف البائعين وبالتالي إلغاء السيناريو الهبوطي.

GBP / USD

نظرًا لأن أسعار الزوج  لم يتمكن ثابتة فوق منطقة المقاومة 1.2960-1.2975 ، فإن خطر استئناف الحركة الهبوطية مستمر في الزيادة. ولكن من أجل تطوير السيناريو الهبوطي ، ليس فقط الدولار الأمريكي القوي ، ولكن أيضًا الجنيه الإسترليني الأضعف. وبالتالي ، يحتاج البائعون إلى انتظار ظهور إشارة هبوطية إضافية للباوند.

واسمحوا لي أن أذكرك بأنه لن يكون هناك اليوم منشورات مهمة للاقتصاد الكلي من الولايات المتحدة ، لذلك فقط ظهور بيانات غير متوقعة يمكن أن يضغط على الزوجين خلال الجلسة الأوروبية.

USD / JPY

زيادة كبيرة في عدد المصابين وحتى أكثر من ضحايا فيروس كورونا في الصين يضع الضغط على الزوجين. في الوقت نفسه ، لا يوجد أي ذعر ، مما يشير بدوره إلى رغبة المستثمرين في هذا السيناريو. ولكن على الرغم من ضعف البائعين ، لا تزال عمليات الشراء النشطة في خطر لسببين: أولاً ، استنفدت إمكانات تعزيز الدولار الأمريكي ، وثانياً ، هناك خطر زيادة قوة الين الياباني على خلفية الزيادة السريعة في عدد الضحايا في الصين.نظرًا لأنه لن تكون هناك تقارير مهمة عن الاقتصاد الكلي من الولايات المتحدة الأمريكية ، فسوف يركز كل انتباه التجار على خطاب مدير الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول. من غير المرجح أن يوفر خطابه دعمًا قويًا للدولار الأمريكي.
اذا كنت تفضل  متابعة الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي  ، فقم بالاشتراك في صفحتنا

https://www.facebook.com/FIBOGroup.AR/

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.