• الحساب الشخصي
التحليل الفني للعملات الاساسية 13-01-2020

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

بعد اختبار منطقة المقاومة الفنية 97.25 / 35 ، انخفض نشاط المشترين بشكل ملحوظ. ولكن فقط انهيار وإصلاح أسعار USDX تحت مستوى الدعم 97.00 سيؤدي إلى إلغاء السيناريو الصعودي. واسمحوا لي أن أذكركم بأن الضغط على الدولار تمارسه بيانات أضعف بشكل غير متوقع في سوق العمل الأمريكي مقارنة بالقيم المتوقعة. كان عدد الوظائف التي تم إنشاؤها في القطاع غير الزراعي في الولايات المتحدة أقل ب 111 ألف من القيمة السابقة و 17 ألف أقل من القيمة المتوقعة. كانت المؤشرات التي تعكس التغيرات في عدد العاملين في القطاعين الخاص والصناعي في الاقتصاد أسوأ أيضًا من القيم السابقة والمتوقعة.

ومع ذلك ، فإن هذا العامل غير قادر على تغيير المزاج في السوق بشكل كبير. فقط ظهور عامل هبوطي إضافي للدولار يمكن أن يؤدي إلى موجة من المبيعات ، مما يلغي السيناريو الصعودي.

EUR / USD

على الرغم من صدور تقرير سوق العمل الأمريكي الضعيف بشكل غير متوقع ، لا يزال الطلب على الزوج معتدلاً. نشاط المشترين تحت منطقة المقاومة 1.1126 منخفض للغاية ، لذلك لا يزال هناك خطر لاستئناف الحركة الهبوطية على المدى القصير.

لا يزال المستوى المستهدف للبائعين هو مستوى 1.1070 - وهو مستوى دعم فني رئيسي.

GBP / USD

لم تحدث تغييرات كبيرة في الديناميكيات العامة للتداول. لا يزال البائعون غير قادرين على التغلب  إلى مستوى 1.2975. واسمحوا لي أن أذكرك بأن هذا المستوى يؤدي لفترة طويلة وظيفة المقاومة ، ومن ثم الدعم - يكون مرئيًا بوضوح في H4 و D1. نتيجة لذلك ، يظل هذا المستوى هدفًا محليًا. ، يمكن أن تشير فقط عودة أسعار زوج فوق 1.3015 إلى ضعف البائعين. ولكن حتى في هذه الحالة ، ستكون عمليات الشراء النشطة في خطر.

USD / JPY

لا يزال نشاط المشتري تحت مستوى المقاومة الفنية عند 109.70 معتدلاً ، ومع ذلك ، فإن زيادة قوة الدولار الأمريكي ستؤدي إلى تنفيذ السيناريو الصعودي. واسمحوا لي أن أذكرك أن مستوى المقاومة 109.70 قوي للغاية وتم تشكيله مرة أخرى في أغسطس 2018 ، ثم تم تأكيده في مارس 2019. نتيجة لذلك ، سيسمح له اختراقه بالاعتماد على المزيد من النمو في المنطقة من 110.60 إلى 110.90 ثم إلى 112.00

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.