التحليل الفني للعملات الاساسية 11-02-2020

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

لم تكن هناك تغييرات كبيرة في الدينامكيات العامة لتداول USDX - تستمر الأسعار في التحرك نحو المستوى المستهدف عند 99.05. يظل هذا السيناريو أولوية إلى أن تعود الأسعار إلى مستوى 98.25 ، بينما يظل أقرب دعم عند 98.45.

اليوم ، سيلقي رؤساء بنك إنجلترا والبنك المركزي الأوروبي وبنك الاحتياطي الفيدرالي خطابًا - جميعهم سيقدمون تقريراً عن السياسات النقدية للبنوك . بالنظر إلى هذا ، هناك خطر من زيادة نشاط التداول مثل الجنيه الإسترليني واليورو ونتيجة لذلك USDX.

EUR / USD

اقتربت أسعار الزوج من المستوى المستهدف عند 1.0900 ، في حين يحتاج المتداولون إلى التفكير في أن الدعم لا يتشكل من خلال المستوى ، ولكن في نطاق 1.0885-1.0900. فقط الاختراق في منطقة الدعم الملحوظة سيسمح لنا بالاعتماد على تطور انخفاض أكثر قوة. حتى هذه المرحلة ، لا أستبعد ظهور النمو التصحيحي إلى 1.0960 وحتى 1.1000.

كما أتوقع زيادة في نشاط التداول في وقت خطاب رئيسة البنك المركزي الأوروبي كريستين لاجارد.

GBP / USD

لا يزال نشاط البائعين تحت مستوى المقاومة 1.2920 ، والذي كان بمثابة دعم في وقت  السابق ، ولكن في حالة نشر بيانات مخيبة للآمال بشأن التغيرات في نمو الناتج المحلي الإجمالي والإنتاج الصناعي في بريطانيا ، ن الممكن الانخفاض و تحقيق الهدف عند 1.2800.

إلى أن يعود الزوج ويتحرك فوق منطقة المقاومة الفنية 1.2960-1.2975 ، يظل خطر المزيد من الانخفاض (السيناريو الهبوطي أولوية).

و انوه  أيضا أن محافظ بنك إنجلترا مارك سيشارك اليوم في جلسات الاستماع التي تعقدها لجنة الشؤون الاقتصادية في مجلس اللوردات.كيا

USD / JPY

لا يزال نشاط التداول معتدلاً ، حيث يتم تثبيت أسعار الزوج في اتجاه جانبي بالقرب من مستوى المقاومة الفنية المهمة سابقًا عند 109.70. في الوقت الحالي ، لا تزال عمليات الشراء النشطة فيه مجازفة كبيره  ، حيث أن اختراق المقاومة النفسية فقط عند 110.00 سيسمح بالحديث عن رغبة المشترين في استئناف النمو. في الوقت نفسه ، فإن انهيار السعر 109.50 لن يشير فقط إلى ضعف المشترين ، بل يمكن أن يكون بمثابة إشارة تأكيد تشير إلى رغبة البائعين في العودة إلى قاعدة الرقم 108قد تأتي إشارة صعودية للزوج في حال التمكن من  "السيطرة "  فيروس كورونا

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.