التحليل الفني للعملات الاساسية 07-02-2020

تحليلات الأسواق المالية والسلع

 

USDX

وصل مؤشر الدولار الأمريكي إلى المنطقة المستهدفة الفنية للمقاومة 98.25 - 98.35 ، في حين لا أستبعد تعزيزه الإضافي على خلفية الحالة المزاجية الجيده  العامة في الولايات المتحدة. اسمحوا لي أن أذكركم أنه الآن في الولايات المتحدة في موسم التقارير وبصراحة ، فإن العديد من الشركات تفاجئ بارتفاع معدل نمو دخلها في الربع الرابع من عام 2019. ولكن لمزيد من النمو ، يحتاج الثيران إلى محرك نمو إضافي ، ويجب أن يكون قويًا بدرجة كافية.

من الضروري الانتباه إلى النشر القادم لتقرير عن التغيرات في معدل البطالة ، وكذلك عدد االوضائف المستحدثة  في القطاع غير الزراعي في الاقتصاد الأمريكي. قد يوفر تحسين عام في هذه الأرقام دعمًا إضافيًا ل USDX

EUR / USD

لأول مرة منذ بداية أكتوبر 2019 ، هبطت أسعار الزوج إلى مستوى 1.0960 ، مخترقة منطقة الدعم المحلية عند 1.0990-1.1000. يظل السيناريو الهبوطي في الأولوية إلى أن تعود الأسعار فوق المنطقة المحددة ، والتي تؤدي الآن وظيفة المقاومة. اسمحوا لي أن أذكرك بأن النطاق السعري 1.0885-1.0900 لا يزال هو الهدف للبائعين.

أبلغت ألمانيا بالفعل عن تغيرات في الإنتاج الصناعي ، والتي تستمر في الانخفاض ، وبالتالي ممارسة ضغط إضافي على اليورو. ولكن من المهم أيضًا أن نفهم أن التعزيز الكبير للدولار الأمريكي هو الذي سيسمح للبائعين بتنفيذ سيناريو هبوطي.

GBP / USD

بعد اختراق منطقة الدعم الفني عند 1.2960-1.2975 ، التقى البائعون بالدعم عند 1.2920. مع ذلك ، يظل السيناريو الهبوطي في الأولوية حتى تعود الأسعار فوق منطقة المقاومة الملحوظة ، والتي كانت تؤدي وظيفة الدعم سابقًا.

الهدف الفوري للبائعين هو 1.2825. من المهم مراعاة أنه خلال الجلسة الأوروبية لن تكون هناك منشورات يمكن أن تمارس مثل هذه الضغوط القوية على الزوجين. نتيجة لذلك ، لا يمكن إلا أن ظهور عوامل أساسية غير متوقعة تؤدي إلى موجة من المبيعات.

USD / JPY

يظل نشاط المشتري معتدلاً ، حيث لا تزال هناك مخاطر مرتبطة بالوباء في الصين. من الجدير بالذكر أنه على الرغم من قوة الدولار الأمريكي ، فإن أسعار الزوج لا تزال بالقرب من المستوى الفني عند 109.70 - وهذه إشارة سيئة للمشترين. للنمو إلى 110.20 وإلى 110.50 نحن بحاجة الى عامل سلبي قوي للين –و منها  انخفاض في الطلب على الأصول الوقائية.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.