• الحساب الشخصي
التحليل الفني للعملات الاساسية 06-01-2020

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

بعد اختبار منطقة الدعم الفني 96.15-96.30 ، يظل نشاط العملاء معتدلاً. نتيجة لذلك ، لا يزال هناك خطر من مواصلة إضعاف الدولار الأمريكي إلى مستوى نفسي عند 96.00. أقرب مستوى للمقاومة الفنية هو 96.75 ، و اختراقه سيؤدي إلى إلغاء السيناريو الهابط.

نظرًا لعدم وجود منشورات مهمة للاقتصاد الكلي من الولايات المتحدة ومنطقة اليورو اليوم ، فقد يظل نشاط تداول USDX معتدلاً.

EUR / USD

المستوى الفني الرئيسي للمقاومة هو 1.1180. وبالتالي ، فإن اختراق المقاومة المشار إليها فقط سيسمح لنا بالاعتماد على المزيد من القوة للزوج من السعر إلى 1.1235 / 40. يمكن تنفيذ سيناريو صعودي بشرط أن تتم الافصاح عن  البيانات الأولية بشكل غير متوقع لتغيير مستوى النشاط التجاري في قطاعي الخدمات والتصنيع في ألمانيا وفرنسا ومنطقة اليورو. إذا تم تأكيد القيم السابقة ، غير متوقع زيادة في نشاط التداول لزوج EUR / USD

GBP / USD

بعد حدوث اختراق وتحديد أسعار الزوج تحت المستوى النفسي 1.3100 ، نلاحظ تماسكًا في نطاق جانبي  ضيق. كل هذا يدل على عدم اليقين في السوق ، ولكن حتى اليوم ، قد يبقى نشاط التداول معتدلاً.

سيتم إلغاء انهيار الأسعار وتحديدها فوق مستوى 1.3100 بواسطة السيناريو الهابط ، مع الأخذ في الاعتبار المزيد من الانخفاض إلى 1.2980. انتبه إلى تشكيل الضيق بعد الموجة التالية من الانخفاض ، مما يدل على استعداد البائعين للاستمرار في الانخفاض إلى مستوى الدعم الفني المذكور سابقًا.

USD / JPY

على الرغم من موجة مبيعات قوية إلى حد ما ، لم يتمكن البائعون بعد من التغلب على الدعم عند 107.90 - كل محاولة من قبل البائعين لاختراق هذا المستوى تصاحبها زيادة في نشاط الشراء. ولكن حقيقة تحديث القاع السابق تشير إلى استعداد الزوج للاستمرار في الانخفاض إلى منطقة الرقم 106. قد تكون إشارة التأكيد هي العودة التالية لعروض الأسعار إلى مستوى 107.90.

أقرب مستوى مقاومة فنية قوي عند 108.25.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.