• الحساب الشخصي
التحليل الفني للعملات الاساسية03-03-2020

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

وصل مؤشر للدولار الأمريكي إلى مستوى الدعم الفني التالي 97.15 / 10 ، في حين أن المحاولة الأولى من قبل المشترين للعودة فوق 97.60 لم تنجح. لذلك   يستمر السيناريو الهبوطي في الاولوية  والإصلاح اللاحق للمؤشر فوق مستوى المقاومة الملحوظ ،   تزال قائمة.

اسمحوا لي أن أذكرك أنه توجد اليوم تقارير مهمة للاقتصاد الكلي من الولايات المتحدة ، لذلك يتم توجيه كل الاهتمام إلى الحالة المزاجية في سوق الأسهم الأمريكية. زيادة في الذعر مما سيساعد على إضعاف الدولار الأمريكي. وأذكر أيضًا الإصدار القادم لبيانات التضخم في منطقة اليورو ، وهي زيادة غير متوقعة قد تضغط على الدولار الأمريكي.

EUR / USD

بعد اختبار   لمستوى المقاومة الفنية المعروف عند 1.1180 ، انخفض نشاط المشترين ، لكن ما زال من السابق لأوانه الحديث عن تغيير في معنويات السوق. أقرب دعم فني هو 1.1120 ، والذي سيشير اختراقة  ليس فقط إلى ضعف المشترين ، ولكن أيضًا إلى استعداد البائعين للاستمرار في الانخفاض إلى 1.1050 ثم إلى 1.1000.

من المهم الانتباه إلى نشر تقرير التضخم في منطقة اليورو.   نمو غير متوقع قد يوفر دعمًا إضافيًا للزوج ، ولكن على المدى القصير. في حين أن البيانات الضعيفة بشكل غير متوقع في التقرير يمكن أن تسقط الزوج إلى مستويات الدعم الفني المذكورة أعلاه.

GBP / USD

التحليل الفني لم تحدث تغييرات كبيرة في ديناميكيات التداول الإجمالية لهذا الزوج من العملات. يتم تعليق أسعار الزوج في الجوانب الجانبية 1.2745-1.2800 ، والتي يمر خلالها الحد السفلي للقناة الهابطة. يمكن أن يكون للضغط الإضافي على الزوج قوة الدولار الأمريكي وضعف الباوند.

اسمحوا لي أن أذكرك بأن بريطانيا تبدأ المرحلة التالية من المفاوضات التجارية مع الاتحاد الأوروبي. يقول معظم المحللين أن هذه المفاوضات لن تكون بسيطة ، لذلك من غير المرجح أن يدعم  الباوند.

USD / JPY

قوة الين الياباني  القوية بشكل لا يصدق وفي نفس الوقت  ضعف الدولار   جميع الظروف لتطوير هذه الموجة من المبيعات. ولكن في الوقت الحالي ، نشهد مرحلة توحيد - عدم اليقين في السوق. هذا أمر طبيعي تمامًا ، لأنه بعد حركة قوية جدًا ، يحتاج التجار والمستثمرون إلى إيقاف وتقييم الموقف لاتخاذ مزيد من الإجراءات.

إن انخفاض الذعر فيما يتعلق بفيروس كورونا في أوروبا وتأكيد الصين الأخير لاستعدادها لاستئناف العمل في المصانع المغلقة سابقًا سيوفر دعمًا قويًا لزوج العملات هذا

#البورصة_الاسيوية #اليورو #الدولار_الامريكي #تداولات #fibogroup #ازواج_العملات #تحليلات #فوركس

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.