• الحساب الشخصي
تحليل فني لليوم 31-07 EUR / USD ، GBP / USD ، USD / JPY و AUD/USD

تحليلات الأسواق المالية والسلع

EUR / USD

تمكن  الزوج اليورو مقابل الدولار تداولات إيجابية جيدة يوم أمس ليتخطى الهدف  الأول 1.1815 ويقترب من الثاني عند 1.1890، حيث يبدأ اليوم بمزيد من الارتفاع ليدعم فرص استمرار الاتجاه الصاعد على المدى اللحظي والقصير، مع الإشارة إلى أن تجاوز المستوى الأخير سيدفع السعر إلى 1.1998 كمحطة رئيسية تالية.

وكذلك ، نحن بانتظار مزيد من الارتفاع خلال الجلسات القادمة، مع الأخذ بعين الاعتبار أن استمرار الموجة الصاعدة يتطلب الثبات فوق مستوى 1.1760.

GBP / USD

انطلق  زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار صعوداً بشكل قوي يوم أمس ليتجاوز هدفنا الأول المنتظر عند 1.3067 ويهاجم مقاومة القناة الصاعدة التي تظهر بالصورة، ممهداً الطريق أمام التوجه نحو محطتنا الإيجابية التالية التي تتواجد عند 1.3208.

لذلك  فإن سيناريو الاتجاه الصاعد سيبقى قائماً وفعالاً خلال الجلسات القادمة، يدعمه المتوسط المتحرك 50، مع الإشارة إلى أن الثبات فوق 1.3000 يمثّل شرط أولي لاستمرار الموجة الصاعدة المقترحة.

USD / JPY

استأنف زوج الدولار مقابل الين تداولاته السلبية بشكل ملحوظ ليبتعد عن مستوى 105.10، مما يدعم استمرار توقعاتنا للاتجاه الهابط، والطريق مفتوح أمام التوجه نحو هدفنا الرئيسي المنتظر عند  103.69

المتوسط المتحرك 50 يواصل دعم الموجة الهابطة المقترحة، والتي ستبقى قائمة وفعالة ما لم يتم اختراق مستوى 105.20 والثبات فوقه.

AUD/USD

عاده  تداولات زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي  نحو الصعود  بشكل قوي بعد اختبار دعم القناة الصاعدة يوم أمس، لينجح بتحقيق هدفنا الأول المنتظر عند 0.7200، مما يدعم استمرار سيناريو الاتجاه الصاعد على المدى اللحظي والقصير، مع الإشارة إلى أن هدفنا التالي يصل إلى 0.7290.

وبالتالي، سنستمر بترجيح الاتجاه الصاعد للفترة القادمة ما لم يتم كسر مستويات   ثم 0.7063 والثبات دونها، مع الإشارة إلى أن المتوسط المتحرك 50 يواصل دعم الموجة الصاعدة المقترحة.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.