• الحساب الشخصي
تحليل فني لليوم 30-07 EUR / USD ، GBP / USD ، USD / JPY و AUD/USD

تحليلات الأسواق المالية والسلع

EUR / USD

يواصل  زوج اليورو مقابل الدولار مزيد من التداولات الإيجابية مساء يوم أمس ليقترب من هدفنا المنتظر عند 1.1805، ويعود للارتكاز على دعم القناة اللحظية الصاعدة، بانتظار الحصول على عزم إيجابي يساهم بدفع السعر لمواصلة الاتجاه الرئيسي الصاعد، والذي يتواجد هدفه التالي عند 1.1890.

اذلك  استمر  بترجيح الاتجاه الصاعد للفترة القادمة بدعم من المتوسط المتحرك 50 الذي يواصل حمل السعر من الأسفل، مع الانتباه إلى أن كسر 1.1715 سيوقف الارتفاع الحالي ويضغط على السعر لبدء موجة تصحيحية هابطة على المدى اللحظي.

GBP / USD

يستمر  زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار مزيد من الارتفاع ليقترب من حاجز 1.3000، معززاً التوقعات باستمرار الاتجاه الرئيسي الصاعد، والذي يستهدف مقاومة القناة الصاعدة التي ترتفع الآن إلى 1.3080، لنرجّح أن نشهد تداولات إيجابية إضافية خلال الجلسات القادمة.

مع الملاحظة  ان سلبية مؤشر ستوكاستيك الحالية قد تسبب بعض التذبذب الجانبي المؤقت إلى أن يكتسب العزم عزم إيجابي يكفي لدفع التداولات لمواصلة الاتجاه الرئيسي الصاعد، والذي تمتد أهدافه إلى 1.3200 بعد تخطي المستوى السابق، مع الأخذ بعين الاعتبار أن كسر 1.2930 سيضع السعر تحت ضغط سلبي يستهدف اختبار مناطق 1.2777 قبل أي محاولة جديدة للارتفاع.

USD / JPY

تستقر تداولات زوج الدولار مقابل الين دون مستوى 105.10، ليبقى سيناريو الاتجاه الهابط قائماً وفعالاً على المدى اللحظي والقصير، يدعمه الضغط السلبي الذي يشكّله المتوسط المتحرك 50، بانتظار استئناف الموجة الهابطة التي تستهدف مستوى 103.70 بشكل ئيسي.

نذكر بأن استمرار الانخفاض المتوقع يتطلب الثبات دون 105.10، حيث إن اختراقه سيدفع السعر لتحقيق مكاسب لحظية تبدأ عند 106.00 ثم 106.60 قبل أي محاولة سلبية جديدة.

AUD/USD

يواصل  زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي ميلاً صاعداً هادئاً ليزحف نحو هدفنا الأول 0.7200، ليبقى سيناريو الاتجاه الصاعد قائماً وفعالاً على المدى اللحظي والقصير، يدعمه المتوسط المتحرك 50 الذي يواصل حمل السعر من الأسفل، مع التذكير بأن اختراق المستوى المذكور سيمد الموجة الصاعدة إلى 0.7290.

بالمقابل، يجب الانتباه إلى أن استمرار الارتفاع المتوقع يتطلب الثبات فوق مستويات 0.7105 والأهم فوق 0.7065.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.