• الحساب الشخصي
نظرة عامة على أزواج العملات EUR / USD ، GBP / USD ، USD / JPY و AUD/USD

تحليلات الأسواق المالية والسلع

EUR / USD

يوصل  زوج اليورو مقابل الدولار الاقتراب بشكل كبير من هدفن المنتظر عند 1.1739 و من المتوقع ان يبدأ بالارتداد صعوداً منها ، ليقدّم إشارات على توجه السعر لاستئناف الاتجاه الرئيسي الصاعد، في طريقه لاختبار القمة المسجّلة مؤخراً عند 1.1905 كمحطة إيجابية أولى.

لذلك، سيكون الاتجاه الصاعد متوقعاً لهذا اليوم، تدعمه إيجابية مؤشر ستوكاستيك، مع الإشارة إلى أن اختراق 1.1825 سيسهّل مهمة الزوج بتحقيق الهدف المنتظر، بينما سيبقى الارتفاع المقترح قائماً ما لم يتم كسر مستوى 1.1737 والثبات دونه.

GBP / USD

قدّم زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار تداولات سلبية قوية يوم الجمعة الماضي ولامس حاجز 1.3005، ليبدأ بالارتداد صعوداً بعد الارتكاز على هذا المستوى، في طريقه للعودة إلى المسار الرئيسي الصاعد بعد الاكتفاء بما أجراه من تصحيح هابط في الجلسات الماضية.

لذى اتوقع  أن نشهد مزيد من الارتفاع خلال الفترة القادمة بدعم من المتوسط المتحرك 50  ، و الاشاره الاولى لمواصل الاتجاه الصاعد هو اختراق المستوى 1.3067 والهدف الأول يتواجد عند 1.3171، مع الانتباه إلى أن كسر 1.2965 سيوقف الاتجاه الصاعد ويضغط على السعر لإجراء مزيد من التصحيح الهابط.

USD / JPY

قدّم زوج الدولار مقابل الين تداولات إيجابية مؤقتة يواصل   اختبار  الحاجز 106.00،في حين ان الفشل في اختراق هذا المستوى سيدفع    للانخفاض والتوجه تدريجياً نحو هدفنا السلبي المنتظر عند 105.10، ليبقى سيناريو الاتجاه الهابط قائماً وفعالاً للفترة القادمة،

من المهم كسر مستوى 105.70 مطلوب لتعزيز التوقعات السلبية، والتي ستبقى قائمة ما لم يندفع السعر لاختراق مستوى 106.60 والثبات فوقه.

AUD/USD

واجه زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي ضغط سلبي في الجلسات الماضية ليتحرك حول المتوسط المتحرك 50، مع ملاحظة أن التداولات الأخيرة تنحصر داخل قناة لحظية صاعدة تظهر بالصورة، ويبدأ مؤشر ستوكاستيك بالتقاطع بشكل إيجابي الآن، ليحفّز السعر على محاولة العودة للارتفاع من جديد والعودة إلى القناة الرئيسية الصاعدة.

  ارجح أن نشهد تداولات إيجابية خلال الجلسات القادمة بشرط أن يحافظ السعر على ثباته فوق مستوى 0.7090، مع الإشارة إلى أن الهدف الرئيسي التالي يصل إلى 0.7290.

  عبر الرابط :


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.