• الحساب الشخصي
نظرة عامة على أزواج العملات EUR / USD ، GBP / USD ، USD / JPY و AUD/USD

تحليلات الأسواق المالية والسلع

EUR / USD

يشهر  زوج اليورو مقابل الدولار تداولات إيجابية جديدة الآن ليحاول اختراق مستوى 1.2300، مما يدعم استمرار سيناريو الاتجاه الصاعد المتوقع للفترة القادمة، والذي ينتظم داخل القناة الصاعدة التي تظهر بالصورة، بانتظار التوجه نحو 1.2440 الذي يمثّل هدفنا الرئيسي التالي.

اذلك ، مازلت  بانتظار مزيد من الارتفاع على المدى اللحظي والقصير، يدعمه المتوسط المتحرك 50، مع الانتباه إلى أهمية الثبات فوق 1.2220 لاستمرار الارتفاع المتوقع.

 GBP / USD

تداولات زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار يستمر عند خط الاتجاه اللحظي الصاعد، ويحافظ السعر على ثباته فوقه حتى الآن، بينما يستمر المتوسط المتحرك 50 بتقديم الدعم الإيجابي للسعر، ليبقى سيناريو الاتجاه الصاعد قائماً للفترة القادمة، بانتظار زيارة مستوى 1.3775 كهدف تالي.

لايزال ، يجب الانتباه إلى أن كسر 1.3550 سيضغط على السعر للتحول نحو الانخفاض على المدى اللحظي لاختبار مناطق 1.3400 مبدئياً قبل أي محاولة جديدة للارتفاع.

 USD / JPY

مواصلت  زوج الدولار مقابل الين تداولاته السلبية يوم أمس ليصل إلى مشارف الهدف الأول 102.50، ويقع تحت ضغط سلبي مستمر قادم من المتوسط المتحرك 50، ليدعم فرص استمرار الاتجاه الهابط خلال الفترة القادمة، والذي يتواجد هدفه التالي عند 102.15.

لذلك  فإن الاتجاه الهابط سيبقى مرجحاً على المدى اللحظي والقصير بشرط أن يحافظ السعر على ثباته دون مستوى 103.65.

 AUD/USD

يواصل  زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بتقديم التداولات الإيجابية ليقترب من هدفنا المنتظر عند 0.7800، ونتوقع تخطي هذا المستوى وفتح الطريق أمام تحقيق مزيد من المكاسب التي تصل إلى 0.7905 على المدى القريب.

و لهذا ، سيبقى السيناريو الإيجابي قائماً للفترة القادمة بشرط الثبات فوق 0.7740، حيث إن كسر هذا المستوى قد يضغط على السعر لاختبار مناطق 0.7675 ثم 0.7640 قبل أي محاولة جديدة للارتفاع

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.