• الحساب الشخصي
نظرة عامة على أزواج العملات EUR / USD ، GBP / USD ، USD / JPY و AUD/USD

تحليلات الأسواق المالية والسلع

EUR / USD

انخفاض زوج اليورو مقابل الدولار القوي يوم أمس توقف عند مستوى الدعم المحوري عند 1.1920، ليبدأ اليوم بميل صاعد ملحوظ في إشارة لتوجه السعر لاستئناف الاتجاه الرئيسي الصاعد، مما يدعم استمرار السيناريو الإيجابي الإجمالي، والذي تبدأ أهدافه عند 1.2003 وتمتد إلى 1.2140 بعد تخطي المستوى السابق.

كما نلاحظ مؤشر ستوكاستيك يصل إلى مناطق التشبع في البيع ويبدأ بتقديم إشارات إيجابية تدعم فرص تحقيق مزيد من المكاسب المتوقعة خلال الجلسات القادمة، مع الأخذ بعين الاعتبار أن كسر 1.1920 سيضغط على السعر للانخفاض نحو مناطق 1.1855 قبل أي محاولة جديدة للارتفاع.

GBP / USD

زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار  يواصل التذبذب في مسار جانبي كما يظهر بالصورة، بانتظار الحصول على عزم إيجابي يكفي لدفع السعر لتخطي مستوى 1.3400 ودفع السعر لمواصلة الاتجاه الرئيسي الصاعد الذي يستهدف مستوى 1.3482 كمحطة رئيسية تالية

كما انه وبشكل عام، نحن مستمرون بترجيح الاتجاه الصاعد للفترة القادمة بدعم من المتوسط المتحرك 50 بشرط أن يحافظ السعر على ثباته فوق مستوى 1.3315.

 USD / JPY

تداولات زوج الدولار مقابل الين ارتد  صعوداً بشكل ملحوظ يوم أمس ليصل إلى المقاومة المحورية 104.50، يرافقه وصول مؤشر ستوكاستيك إلى مناطق التشبع في الشراء، مما يدعم قوة مناطق المقاومة الحالية ويقدّم فرص لارتداد هابط لاستئناف السيناريو الرئيسي السلبي.

في الوقت الحالي  لا يزال سيناريو الاتجاه الهابط قائماً ما لم يتم اختراق 104.50 والثبات فوقه، حيث إن اختراقه سيدفع السعر لاختبار مستوى 105.20 كهدف إيجابي تالي، بينما تبدأ أهداف الموجة الهابطة المتوقعة عند 103.65 وتمتد إلى 103.00.

 AUD/USD

شهدت تداولات زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي تراجعا  بعد الوصول إلى مستوى 0.7415 يوم أمس، ليختبر الدعم المحوري 0.7340 ويبدأ بالارتفاع من هناك، مما يبقي على سيناريو الاتجاه الرئيسي الصاعد قائماً وفعالاً للفترة القادمة، مدعوماً بإيجابية مؤشر ستوكاستيك والمتوسط المتحرك 50، بانتظار اختراق 0.7415 للتوجه نحو 0.7520 كهدف إيجابي تالي.

استمر  بترجيح الاتجاه الصاعد على المدى اللحظي والقصير بشرط الثبات فوق 0.7340

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.