• الحساب الشخصي
نظرة عامة على أزواج العملات EUR / USD ، GBP / USD ، USD / JPY و AUD/USD

تحليلات الأسواق المالية والسلع

EUR / USD

لم يتمكم الزوج اليورو مقابل الدولار من اختراق الدعم 1.1201 و الاستقرار تحته ، و تلاحظ بعض الميل  الصاعد متأثراً بإيجابية مؤشر ستوكاستيك، وقد يشهد تداولات إيجابية و في حال اختراق الدعم المذكور سفعل  الاتجاه الهابط خلال الجلسات القادمة بتأثير نموذج الرأس والكتفين المكتمل  ، وبدعم من المتوسط المتحرك 50.

وكسر 1.1175 سيدفع السعر إلى 1.0985 كهدف رئيسي تالي، بينما يمثل اختراق 1.1270 عامل إيجابي سيوقف المسار التصحيحي الهابط الحالي ويقود السعر لاستعادة الاتجاه الرئيسي الصاعد من جديد.

GBP / USD

زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار  شهد تداولات سلبية يوم أمس بعد تأكيد كسر مستوى 1.2515، ليختبر حاجز 1.2400 في وقت كتابة التقرير و الذي في حال اختراقة   يدفع السعر لتحقيق مزيد من الانخفاض المتوقع خلال الفترة القادمة، والطريق مفتوح أمام زيارة مستوى 1.2304 كهدف سلبي تالي.

لذلك  سيكون الميل الهابط مرجحاً لهذا اليوم بشترط الثبات دون 1.2515. في حال العوده لهذا المستوى يفعل الترند العام الصاعد الى 1.2710

USD / JPY

يستمر  زوج الدولار مقابل الين تداولاته  جانبية وضيقة النطاق منذ يوم أمس، مستقراً تحت المستوى 107.00،

العوامل  التحليل الفني تدعم التوقعات باستمرار الاتجاه الهابط خلال الجلسات القادمة، مع التذكير بأن هدفنا الأول يتواجد عند 106.44، والذي يمثّل كسره مفتاح الاندفاع نحو 105.20 كمحطة تالية، بينما سيبقى الانخفاض المتوقع فعالاً بشرط الثبات دون 107.38.

AUD/USD

حسب تداولات يوم أمس زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي اسقر  دون دعم القناة الصاعدة، ليقع تحت ضغط سلبي متوقع خلال الفترة القادمة، في طريقه لزيارة مستوى الدعم  0.6690  

  سيكون الميل الهابط مرجحاً لهذا اليوم، مع الانتباه إلى أن اختراق 0.6926 سيوقف السيناريو السلبي المقترح ويقود السعر لاستئناف الاتجاه الرئيسي الصاعد من جديد.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.