• الحساب الشخصي
التحليل الفني للعملات الاساسية 17-06-2020

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

التحليل الفني لا تزال تقلبات التداول مرتفعة ، في حين لا توجد حركة سعر أحادية الاتجاه ، مما يشير إلى عدم اليقين الواضح في السوق. هناك أسباب و لذلك. من ناحية ، يدرك الجميع أن الاقتصاد العالمي في منطقة من المخاطر المتزايدة وربما على وشك الأزمة المالية الكبرى. هذه إشارة صعودية ل USDX ، كما هو الحال في هذه الحالة ، ستفقد عملات الدول النامية قوتها. في الوقت نفسه ، تواصل الحكومة الأمريكية والاحتياطي الفيدرالي  بضخ أموال رخيصة ، وفي بعض الحالات أموال مجانية تمامًا. كل هذا يوفر الدعم لسوق الأسهم ، ونتيجة لذلك ، الضغط على الدولار الأمريكي.

وبالتالي ، نلاحظ زيادة في نشاط التداول ، في غياب حركة السعر الموجهة - عدم اليقين.

EUR / USD

لا توجد تغييرات كبيرة في ديناميكيات التداول الإجمالية لزوج العملات هذا. الاقتباسات لا تزال قائمة ضمن نطاق سعر الواسعة من 1.1200-1.1400 ، مما يشير إلى مواجهة يائسة بين المشترين والبائعين. في الواقع ، هذه مواجهة بين الاحتياطي الفيدرالي والبنك المركزي الأوروبي  من أجل إضعاف عملاتهم. الإشارة الأولى ، ولكنها ضعيفة نوعًا ما تشير إلى رغبة البائعين في استئناف الانخفاض ، ستكون بمثابة عودة عروض الأسعار إلى 1.2250. حتى هذه اللحظة ، هناك خطر العودة إلى 1.1330 ، لكن التداول النشط الجانبي يبقى غير معقول.

GBP / USD

لا يرجع النشاط التجاري المتزايد لهذا الزوج من العملات إلى التقلبات العالية للدولار فحسب ، بل أيضًا إلى المفاوضات المعقدة بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. في الوقت نفسه ، منعت منطقة الدعم الفني من 1.2520-1.2545 البائعين من تطوير موجة انخفاض أقوى. نتيجة لذلك ، لدينا مستويين رئيسيين 1.2500 و 1.2680 ، فقط كسر وتثبيت أحدهما سيسمح لنا بتحديد الاتجاه الإضافي لحركة السعر على المدى المتوسط. في هذه المرحلة ، يبدو السيناريو الهبوطي أكثر واقعية.

USD / JPY

فقط اختراق الدعم عند 107.15 سيشير إلى الرغبة في الاستمرار في الانخفاض إلى 106.00 ثم إلى 106.55. السيناريو الهابط سيتحقق فقط بشرط ضعف كبير للدولار الأمريكي. خلاف ذلك ، قد يعود الزوج إلى المقاومة عند 107.50.


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.