• الحساب الشخصي
التحليل الفني للعملات الاساسية 11-09-2020

تحليلات الأسواق المالية والسلع

EUR / USD

زوج اليورو مقابل الدولار  انهى تداولات يوم أمس بسلبية دون دعم القناة الرئيسية الصاعدة، حيث أظهر تداولات غير مستقرة  في الجلسات الماضية، مما يبقي على سيناريو الاتجاه الهابط قائماً وفعالاً للفترة القادمة، بانتظار مزيد من الانخفاض لزيارة مستوى 1.1720 الذي يمثّل الهدف السلبي الأول.

وبالتالي، فإن الميل الهابط سيكون مرجحاً لهذا اليوم، مع الانتباه إلى أن اختراق 1.1840 والثبات بإغلاق يومي فوقه سيوقف السيناريو السلبي ويقود السعر للعودة إلى المسار الرئيسي الصاعد من جديد.

GBP / USD

زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بسلبية قوية يوم أمس ليصل إلى حاجز   1.12780 -1.2800، معززاً التوقعات باستمرار الاتجاه الهابط، والذي يحصل على دعم جيد من المتوسط المتحرك 50، مع التذكير بأن هدفنا الرئيسي المنتظر يتواجد عند 1.2710.

وبالتالي، نحن بانتظار مزيد من الانخفاض خلال الجلسات القادمة، مع الانتباه إلى أن اختراق 1.2890 قد يدفع السعر لاختبار مناطق 1.3000 مجدداً قبل أي محاولة جديدة للانخفاض.

USD / JPY

زوج الدولار مقابل الين يواصل  تداولات جانبية ويستقر حول المتوسط المتحرك 50، وطالما أن السعر دون 106.40، فإن توقعاتنا للاتجاه الهابط ستبقى قائمة للفترة القادمة، حيث إن اختراق هذا المستوى سيدفع السعر للتعافي وتحقيق مكاسب على المدى اللحظي، بينما يحتاج السعر لكسر مستوى 106.00 لتسهيل مهمة التوجه نحو هدفنا الرئيسي المنتظر عند 105.10.

AUD/USD

 

أجرى زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي ايجابية و الثبات فوق المستوى 0.7255 و  اختبار للدعم  القناة الرئيسية الصاعدة وارتد هبوطاً من هناك، مما يبقي على سيناريو الاتجاه الهابط قائماً   للفترة القادمة، يدعمه المتوسط المتحرك 50، بانتاظر التوجه نحو مستويات 0.7125 ثم 0.700 كأهداف رئيسية تالية.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.