• الحساب الشخصي
نظرة عامة على أزواج العملات EUR / USD ، GBP / USD ، USD / JPY و AUD/USD

تحليلات الأسواق المالية والسلع

EUR / USD

تمكن  زوج اليورو مقابل الدولار من تخقيق مكاسب جيدة يوم أمس بعد تأكيد اختراق مستوى 1.1270، وفي وقت كتابة هذا المراجعة استقر السعر  فوق حاجز 1.1300 الآن، ليدعم فرص تحقيق مزيد من الارتفاع خلال الجلسات القادمة، مفتوح أمام تحقيق هدفنا الرئيسي التالي الذي يصل إلى 1.1433.

لذلك ، سنستمر بترجيح الاتجاه الصاعد على المدى اللحظي والقصير، .بشرط الثبات  فوق 1.1270  في حال اختراق هذا المستوى سيوقف الارتفاع المقترح ويضغط على السعر للانخفاض نحو مناطق 1.1175 مبدئياً.

 GBP / USD

الجنيه الإسترليني مقابل الدولار قدم تداولات إيجابية   يوم أمس ليهاجم مستوى 1.2505 ويحاول الثبات فوقه  مما يقدّم إشارات على توجه السعر لمحاولة تحقيق مزيد من المكاسب خلال الجلسات القادمة، بينما نلاحظ أن مؤشر ستوكاستيك يظهر تشبع كبير في الشراء، وقد يضغط على السعر لاستئناف التداولات السلبية من جديد.

هنالك  إشارة لتصحيح الترند ، مع الإشارة إلى أن التماسك دون 1.2515 سيدفع السعر للانخفاض من جديد والتوجه نحو 1.2340 كهدف سلبي رئيسي، بينما يمثل اختراق 1.2570 مفتاح تحقيق مزيد من الأهداف الإيجابية والتوجه نحو 1.2750 كمحطة إيجابية تالية.

 USD / JPY

تمكن  زوج الدولار مقابل الين بتحقيق هدفنا الأول المنتظر عند 106.60 ويستقر حوله، حيث أجرى محاولة لكسره دون أن يتمكن من الثبات دونه حتى الآن، بانتظار تحفيز السعر على كسر المستوى المذكور وتأكيد امتداد الموجة الهابطة لتصل إلى105.90 و 105.20 كمحطة تالية.

مع الانتباه إلى أن الفشل بتحقيق الكسر المطلوب سيقود السعر لبدء محاولات تعافي تستهدف اختبار مستوى 107.38 بشكل رئيسي.

  AUD/USD

يجري  الزوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي عملية إعادة اختبار للدعم المكسور للقناة الرئيسية الصاعدة 0.6947ويحافظ على ثباته دونه حتى الآن، يرافقه ظهور إشارات سلبية مستمرة من خلال مؤشر ستوكاستيك، بانتظار تحفيز السعر على استئناف الاتجاه الهابط المتوقع للفترة القادمة، والذي يستهدف مستوى 0.6700 بشكل رئيسي.

السيناريو السلبي سيبقى مرجحاً لهذا اليوم ما لم يتم اختراق مستوى 0.7020 والثبات فوقه.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.