• الحساب الشخصي
نظرة فنية بتاريخ 15 يونيو 2018.

تحليلات الأسواق المالية والسلع

EUR / USD

: أثار خطاب رئيس البنك المركزي الأوروبي "اخذ دور كبير ". سوف يستكمل البنك المركزي الأوروبي برنامجه لشراء الأصول في ديسمبر ، ولكنه سيحتفظ بأسعار سلبية حتى صيف عام 2019 على الأقل. مباشرة بعد هذا البيان ، قام زوج العملة مع ارتفاع تحديث الحد الأقصى لليوم (المستوى الاعلى  للبيع مرتفعة  - 1،1852) دون وقف المدى المنخفض (1،1720) ويوم 15 يونيو 2013 تشكل مستوى جديد (1،1560). السيناريو المتوقع ، الحركة  الثابتة  التصحيحية للمستوى النفسي عند 1،1600. الخبار  اليوم: التضخم في منطقة اليورو في الساعة 09:00 بتوقيت غرينيش .

الباوند / دولار GBP/USD

: قبل الارتفاع الأوروبي ، اكتسبت العملة البريطانية الدعم من البيانات المنشورة حول نمو مبيعات التجزئة. نتيجة لذلك ، كانت هناك منطقة اختبار للمبيعات عند 1.3442. يمكننا القول أن الجنيه أعطى إشارة ققوية  لتعزيز الدولار بعد ثلاث ساعات. مع بداية الارتفاع ، اخترق زوج العملة المستوى النفسي عند 1.3300 وقبل أن يتوقف ، تجاوز 50 نقطة أخرى ليصل إلى 1.3250. نظرًا لتطور النطاق اليومي ، فمن المرجح أن تكون الحركة الصعودية للأداة. اخبار اليوم: لا يوجد خبر مهم .

الدولار / ين USD / JPY

: تختلف ديناميكيات قيمة الأداة عن الجنيه واليورو. لم يقم السعر بالتحرك  بشكل مفاجئ بتحديث الارتفاعات ، ولكنه توقف عند قمة يوم التداول السابق (110.70 - 110.85). كما أثار تقرير مستوى الرقابة على السياسة النقدية اختبار مستوى المبيعات. من المنطقي أن يتم بيع صفقات للبيع على السندات  مع هدف أساسي وهو 110.00 ين لكل دولار أمريكي

المراجعة أعلاه ليست دليلاً مباشرًا للعمل ، ولكنها تحمل طابعًا معلوماتيا حصريا .

 


المحلل

بعدما قمت بالشراء ,حان وقت المناسب للبيع.
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.