• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 31-10-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

وصل مؤشر الدولار الأمريكي إلى هدف 96.80. اسمحوا لي أن أذكرك بأن هذا هو الحد الاعلى  للسنه الحالية ، لذلك لا استبعد حدوث انخفاض تصحيحي من مستوى المقاومة الفنية المشار إليه. من المهم جدا أن نأخذ في الاعتبار التشبع الكبير لخلفية الأخبار خلال الجلسة الأوروبية وخلال الفترة الأمريكية. وبناءً على ذلك ، من الصعب للغاية استبعاد مزيد من التعزيز للدولار الأمريكي ، ويشير التحليل الفني فقط إلى استعداد المؤشر للتدارك من المستويات المرتفعة التي تم الوصول إليها.

واليوم ، قد يزيد النشاط التجاري بشكل ملحوظ ، خصوصًا خلال نشر تقرير التضخم في منطقة اليورو والنصف الأول من جلسة التداول الأمريكية.

 EUR / USD

ام نجح  محاولة أخرى من قبل البائعين للاستمرار في الانخفاض إلى 1.1310 / 00   ارتفع نشاط المشترين بشكل ملحوظ عند أدنى مستوى خلال الأسبوع الماضي عند 1.1335. ومع ذلك ، لا يزال من الصعب استبعاد قدرة البائعين على اختبار المستوى المستهدف 1.1300. اليوم ، ستقوم منطقة اليورو الافصاح  عن التغيرات في معدل التضخم. قد يدعم المزيد من النمو اليورو ، ولكن في حالة الانخفاض القوي بشكل غير متوقع ، سوف ينخفض ​​الطلب على الزوج   أيضا ، عدم اقرار  ميزانية ايطاليا وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي هي عوامل تحمل قوية جدا للزوجين. لذلك ، سيكون من الممكن التحدث عن استعداد المشترين لاستئناف النمو فقط إذا عادت الأسعار إلى الأعلى فوق 1.1430 / 35.

GBP / USD

نتيجة للموجة القادمة من المبيعات ، تمكن البائعون من اختبار مستوى الدعم النفسي عند 1.2700  ، ونتيجة لذلك ، تم تثبيتها وإغلاقها تحت مستوى 1.2730. لا يزال المستوى المستهدف 1.2660 غير قابل للوصول ، ولكن فقط في حال ظهور  عامل أساسي قوي للغاية هو قادر على ممارسة الضغط اللازم على الزوج.

أقرب مستوى مقاومة فني هو 1.2730 و 1.2780. مع ذلك ، لا يزال خطر مزيد من الضعف في أسعار الزوج مرتفعاً.

USD / JPY

وصل المشترون إلى مستوى مقاومة رئيسي عند 113.30. في هذه الحالة ، تشير عودة الأسعار تحت مستوى 113.10 إلى رغبة البائعين في العودة إلى 112.65. ولكن اختراق وتثبيت الزوج فوق 112.70 / 80 يشير الى تراجع المشترين  ، و التي قد تؤدي الى  تطور الانخفاض التصحيحي ، لا يزال خطر مواصلة تعزيز   الأسعار للزوج مرتفعًا.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.