• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 30-10-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

بعد التعزيز القصير لمستوى الدعم النفسي عند 96.00 ، ارتفع الطلب على الدولار الأمريكي (مؤشر USDX) بشكل ملحوظ. نتيجة لذلك ، يظل الهدف عند 96.80 مناسبًا للمشترين.

بالنظر إلى التشبع الكبير لخلفية الأخبار خلال جلسة التداول الأوروبية ، قد يزيد تقلب التداول. التدهور الشامل في الأداء الاقتصادي في منطقة اليورو سيزيد من تعزيز USDX. لكن العودة لمؤشر الأسعار تحت 96.30 ستكون بمثابة الإشارة الأولى التي تشير إلى ضعف المشترين. حتى هذه النقطة لا يزال هناك إمكانية لتحديث مستويات عالية من العام الحالي.

EUR / USD

في الفترات الزمنية H1 و H4 ، تكون عملية تكوين تحرك جانبي واضحة للعيان - فإن اتساع حركة السعر يضيق بشكل كبير. يمكن أن تنتج ديناميكيات التداول هذه عن ثلاث حالات: أولاً ، بعد حركة سعر قوية جدًا (هذه ليست الحالة الآن) ، ثانيًا ، عندما يتم الوصول إلى مستوى تقني قوي من الدعم أو المقاومة ، وثالثًا ، قبل نشر تقارير اقتصادية كلية مهمة.

التداول اليوم بالنظر إلى قرب منطقة الدعم القوية من الناحية الفنية عند 1.1300 / 10 ، فإن خطر تطوير نمو تصحيحي قوي مرتفع للغاية. لذلك ، قد يؤدي التحسن غير المتوقع في المؤشرات الاقتصادية من منطقة اليورو إلى تقديم دعم على المدى القصير لأسعار الزوج.

GBP / USD

في وقت كتابة الخبر ، عاد الزوجان تحت منطقة الدعم من 1.2795-1.2800. نتيجة لذلك ، يستمر احتمال زيادة ضعف الزوج إلى 1.2730 ومازال إلى 1.2660 في ازدياد.

بالنظر إلى أن المملكة المتحدة اليوم لن تنشر تقارير الاقتصاد الكلي الهامة التي يمكن أن يكون لها تأثير على الجنيه الإسترليني و الزوجين على وجه الخصوص ، فإن كل اهتمام المشاركين في السوق سوف يركز على المعلومات الناشئة حول خروج بريطانيا و قوة الدولار الأمريكي. بما أن المزيد من قوة الدولار قادرة على ممارسة ضغط إضافي على الزوج ، فسوف يتم إرجاع الأسعار إلى 1.2730 وإلى 1.2660.

USD / JPY

لا تزال تداول من هذا الزوج في جانب واسع للغاية ، مما يدل على عدم يقين السوق. سيكون التثبيت فوق 112.85 بمثابة الإشارة الأولى التي تشير إلى رغبة المشترين في تطوير حركة صعودية أكثر قوة. لكن هذا لا يتطلب فقط قوة الدولار الأمريكي ، ولكن أيضا استعادة سوق الأوراق المالية في الولايات المتحدة ، وبالطبع تحسن عام في الوضع الجغرافي السياسي ايضا .

تبقى عمليات الشراء النشطة تحت منطقة المقاومة 112.85 في خطر.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.