• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 29-11-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

ألمح جيروم باول إلى الرغبة في إبطاء معدل الزيادة في سعر الفائدة الأساسي ، مشيرًا إلى أنه لا يوجد مسار سياسي نقدي راسخ. وبناءً على ذلك ، فإن أي تغيير آخر في المعدل ، في عام 2019 ، سوف يعتمد إلى حد كبير على معدل النمو الاقتصادي. كما أعرب عن بعض القلق بشأن ديون الشركات ، والتي سوف تصبح صيانتها أكثر تكلفة بكثير مع زيادة أخرى في معدل الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي. على هذه الخلفية ، خسر مؤشر الدولار الأمريكي أقل بقليل من 1٪ ، وهو اكبر  انخفاض له منذ 1 نوفمبر. مع ذلك ، لا يزال نشاط البائعين في منطقة الدعم 96.50 / 60 ضعيفًا جدًا ، لذلك لا يزال من السابق لأوانه الحديث عن تغيير في المعنويات متوسطة المدى إلى الاتجاه الهبوطي.

قد تكون عودة الأسعار فوق 96.75 إشارة تأكيد على استعداد المشترين لمواصلة النمو.

EUR / USD

قدم ضعف الدولار الأمريكي دعماً قوياً إلى حد ما لأسعار الزوج ، ولكن الطلب فوق 1.1370 لا يزال ضعيفًا ، وبالتالي فإن إعادته فوق 1.1445 / 55 سيسمح لنا بتوقع استئناف الحركة الصعودية على المدى المتوسط. حتى هذه النقطة ، هناك خطر تطوير حركة هبوطية أكثر قوة.

ستكون الإشارة الأولى التي تشير إلى استعداد البائعين لاستئناف الانخفاض هي عودة الأسعار تحت 1.1370 ، حتى هذه النقطة من الصعب للغاية تحديد اتجاه حركة السعر.

اليوم ، سيقوم رئيس البنك المركزي الأوروبي بإلقاء خطاب ، وكذلك سيتم نشر بيانات حول سوق العمل والتضخم في ألمانيا. في هذه الفتره ، قد يزيد نشاط تداول اليورو / الدولار الأمريكي

. GBP / USD

  يتم الإحتفاظ  اسعار  الزوج بهامش واسع 1.2700-1.2880 ، مما يدل على عدم يقين السوق ، لكن خطر استمرار ضعفه يبقى مرتفعاً. في الوقت نفسه ، سيتوقف الاتجاه الإضافي لحركة السعر على المعلومات الواردة عن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وعلى نشر بروتوكول الاحتياطي الفيدرالي. تأكيد استعداد الاحتياطي الفيدرالي لمواصلة رفع سعر الفائدة الأساسي يمكن أن يضع الكثير من الضغط على الزوج.

USD / JPY

لم تحدث تغييرات كبيرة في الديناميكيات العامة للتداول في زوج العملة هذا. لا يزال يتم التحرك  في نطاق سعري ضيق ، مما يؤكد مرة أخرى عدم اليقين العام. وفي الوقت نفسه ، فإن إعادة العائدات فقط تحت مستوى 112.60 سيجعل من الممكن التحدث عن ضعف العملاء وزيادة خطر تطوير حركة هبوطية أكثر قوة على المدى القصير.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.