• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 28-09-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

نشرت يوم امس الخميس ، إحصائيات الاقتصاد الكلي من الولايات المتحدة ، وكذلك تعليقات دونالد ترامب إلى الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي تستمر في دعم USDX. دعوني أذكركم بأن التقييم النهائي لنمو الناتج المحلي الإجمالي في الولايات المتحدة للربع الثاني من عام 2018 قد أكد النمو بنسبة 4.2٪ على أساس سنوي. علاوة على ذلك ، فإن هذا هو عامل ايجابي  قوي للعملة ، علاوة على ذلك ، دونالد ترامب ، رغم  عدم رضاه عن رفع سعر الفائدة من البنك الفيدرالي ، ولكنه يشير إلى استقلال الهيئة التنظيمية ، ويؤكد أيضًا على الرضا الوظيفي لمدير الاحتياطي الفيدرالي. وبعبارة أخرى ، فإن عدم رضا Tramp عن رفع الأسعار لا يعدو كونه تدخلًا لفظيًا يهدف إلى إبقاء الدولار الأمريكي أكثر قوة  . و  احتمالية رفع سعر الفائدة في السنة الحالية وثلاث زيادات أخرى في العام المقبل تضل عامل ايجابي و تدعم   امكانية ارتفاع   USDX مرتفعة أيضًا.

منطقة المقاومة المستهدفة هي 94.70 / 80.

منطقة الدعم هي 94.20 / 30.

EUR / USD

إن كسر وتثبيت الأسعار   تحت مستوى الدعم 1.1650 يزيد من خطر تطوير حركة هبوطية أقوى إلى 1.1535 - المستوى المحلي للدعم. ولكن في الطريق إلى مستوى الدعم الملحوظ ، هناك العديد من المستويات اللحظية التي يمكن أن تضعف نشاط البائعين و عند الاقتراب   من مستويات الدعم اللحظية: 1.1610 / 15 و 1.1570. في هذه الحالة ، فإن عودة وتثبيت الاسعار  فوق مستوى 1.1650 ستشير إلى ضعف البائعين ، ولكن مع ذلك لن تكون إشارة للشراء.

GBP / USD

الاختراق  للدعم الفني عند مستوى 1.3100 مصحوبًا بزيادة ملحوظة في نشاط البائعين ، حيث يوجد مستوى دعم آخر مهم جدًا - 1.3055. إن اختراق هذا المستوى من الدعم سيفتح الطريق إلى 1.2980 وإلى 1.2905 / 00. وحتى هذه اللحظة ، لا تزال هناك تذبذب  في اسعار  الزوج في نطاق واسع ونتيجة لذلك هناك خطر لاستئناف الحركة الصعودية.

USD/JPY

على الرغم من حقيقة أن هذا الزوج من العملات من الصعب جدا وصفه بالمواعيد (من النادر أن يتم تحديد مستويات الدعم والمقاومة نوعيا) ، الآن نرى   تشكيل للمستوى المستهدف بدقة مدهشة. بعد اختبار مستوى المقاومة الفنية 113.10 (الهدف المحلي ) ، تم تصحيح اسعار  الزوج ، ولكن بالفعل خلال الجلسة الآسيوية ، اختبر المشترون الهدف التالي 113.60.

أقرب مستوى دعم فني هو 113.30 ، لكن العودة عند 113.00 فقط ستلغي السيناريو الصاعد. الهدف التالي للمشترين هو 114.30.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.