• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 27-11-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

على خلفية ضعف العملات الأوروبية ، تمكن مؤشر الدولار الأمريكي من استئناف النمو ، وعاد إلى المستوى النفسي للمقاومة عند مستوى 97.00. ولكن بالنظر إلى التشبع المنخفض لخلفية الأخبار من منطقة اليورو ، فقد يظل النشاط التجاري قبل افتتاح الجلسة الأمريكية معتدلاً.

الهدف التالي للمشترين هو العلامة 97.50 ، في حين أن مستوى الدعم الفني الأقرب هو مستوى المرآة 96.80 / 82. سيؤدي انهيار الدعم المحدد إلى فتح الطريق إلى المنطقة 96.50 / 60 ، والتي يمر الحد الأدنى من القناة الصاعدة بالقرب منها.

EUR / USD

لا يزال النشاط المشترين تحت مستوى الدعم 1.1325 المرتفع، وكما  لا يزال خطر حدوث مزيد من إضعاف الاقتباسات الزوج إلى 1.1300 / 10 لا تزال مرتفعة. عدم وجود ترتيبات Brexit، فضلا عن عدد من المشاكل الداخلية الاستمرار في تلقي بثقلها على اليورو والزوجين ككل. سيكون  إلغاء هذا السيناريو الهابط هو  العودة فوق 1.1370، ونظرا لعدم وجود منشورات هامة للاقتصاد الكلي، وكذلك العروض مع خطاب من ممثلين عن البنك المركزي الأوروبي، ومن المتوقع أن ينخفض ​​في نشاط التداول لزوج العملات خلال جلسة التداول الأوروبية.

GBP / USD

أعلنت تيريزا ماي أن الحكومة وافقت على مواصلة الاستعدادات لـ Brexit "بدون صفقة". هذا هو السيناريو السلبي للجنيه الاسترليني ، والذي بدوره يضغط على الزوج. في وقت كتابة الخبر ، اختبر البائعون المستوى الفني للدعم عند 1.2765 للمتانة. لكن هنالك  خطر اختراق الدعم الملحوظ والمزيد من الضعف في أسعار الزوج لا يزال مرتفعاً.

تشبع الخلفية الإخبارية من المملكة المتحدة منخفض جدا ، لذلك يبقى Brexit العامل الرئيسي الذي يؤثر على الجنيه الإسترليني والباقي ككل.

USD / JPY

على خلفية الدولار الأمريكي القوي ، تمكن المشترون من العودة إلى 113.60 / 65 ، في حين أن عودة أسعار أقل من 113.40 ستلغي سيناريو الصعود. في الوقت نفسه ، من المهم أن تضع في اعتبارك أن D1 يظهر بوضوح انخفاض في سعة حركة السعر - وهذا يدل على عدم يقين السوق. وبناءً على ذلك ، يرتبط التداول النشط في نطاق سعر ضيق بالمخاطر المتزايدة.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.