• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 27-09-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

تحركه المؤشر الدولار مرة أخرى إلى منطقة المقاومة 94.15 / 25، وتثبيت  الاسعار من  المنطقة ملحوظة يسمح للحديث عن تغيير في المتوسطة الأجل. يبقى خطر استئناف الحركة الهبوطية عالية حتى الآن.

اسمحوا لي أن ألفت انتباهكم إلى حقيقة أن تعزيز الملحوظ لمؤشر الدولار الأمريكي ليس له دور كبير في نمو USD، وضعف اليورو. اسمحوا لي أن أذكركم بأن الخطاب الاحتياطي الفيدرالي قد تغيرت بشكل كبير، وبدا البيان عبارة أن معدل سعر الفائدة على الأموال الاتحادية سيأتي قريبا إلى إقليم "محايدة". نتيجة لذلك ، لم يزداد الطلب على الدولار الأمريكي بشكل ملحوظ. ولكنك لا تزال غير مضطر إلى الاعتماد على حقيقة أن بنك الاحتياطي الفيدرالي لن يستمر في رفع المعدل

EUR / USD

لا يرتبط انهيار عروض الأسعار بالزيادة التالية في سعر الفائدة على الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي ، على الرغم من أن زيادة سعره أبقت المشترين من تطوير حركة صعودية أكثر قوة في نهاية جلسة التداول الأمريكية يوم الأربعاء.

قد يرجع الضعف الملحوظ إلى الوضع السياسي غير المستقر في إيطاليا. اسمحوا لي أن أذكركم بأنه لا توجد حتى الآن معلومات عن توقيت اجتماع ميزانية من مجلس الوزراء في إيطاليا. إن الحل السريع لهذه المشكلة سيسمح للزوج بالعودة إلى منطقة 1.1735 / 45 ، ولكن المزيد من التدهور في الوضع قد يضع المزيد من الضغط على الزوج ، مع انخفاض الأسعار إلى 1.1655 / 65.

GBP / USD

يشير الوضع العام لزوج العملة هذا إلى عدم اليقين الواضح في السوق. ممكن  إعادة الأسعار فوق 1.3190 بالاعتماد على تعزيز عروض الأسعار للزوج إلى 1.3300. في حين أن اختراق مستوى الدعم 1.3100 سيؤدي إلى إلغاء السيناريو الصاعد ، مما يفتح الطريق إلى 1.3055 وإلى 1.2980.

USD / JPY

بعد اختبار مستوى المقاومة الرئيسي عند 113.10 ، ارتفع نشاط البائعين ، ولكن فقط عودة الأسعار إلى مستوى الدعم 112.35 ستلغي سيناريو الصعود على المدى المتوسط. وحتى هذه اللحظة ، لا يزال هناك خطر من تطوير حركة صعودية أكثر قوة ، وأنا أرى أن الضعف الحالي في أسعار الزوج هو انخفاض التصحيح.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.