• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 27-08-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي جيروم باول لا يزال يقف  بجانب دونالد ترامب وفي الندوة المصرفية السنوية في جاكسون هول، وقال إن سعر الفائدة الأساسي سيتم رفع تدريجيا. قد يشير هذا إلى أنه في عام 2019 سنشهد زيادة أقل بكثير مقارنة بتوقعات السوق. على هذه الخلفية ، ضعفت الدولار الأمريكي بشكل ملحوظ مع العملات الرئيسية.
لا يزال مؤشر الدولار الأمريكي يتداول فوق المستوى النفسي عند 95.00 ، ولكن يستمر خطر استئناف الحركة الهبوطية في ازدياد في حال . ظهور أي معلومات من شأنها أن الاحتياطي الفيدرالي لن يرفع أسعار الفائدة هذا العام، كما كان متوقعا سابقا، يمكن أن يكون له الكثير من الضغط على USD.

EUR / USD

خلال جلسة التداول الآسيوية ، اقتربت عروض الزوج من  الترند  الهبوطي ، الذي رسمته الارتفاعات على D1. في وقت كتابة هذا التقرير ، تم الإحتفاظ بمستويات الزوج فوق مستوى الدعم 1.1615 / 20 ، ولكن لا يزال خطر تصحيح أعمق مرتفعاً.
اليوم ، ستقدم ألمانيا تقريرًا عن الظروف المتغيرة في بيئة الأعمال ، بالإضافة إلى التوقعات الاقتصادية من IFO. يمكن أن يؤدي التحسن الواضح في هذه المؤشرات إلى الحفاظ على أسعار الزوج من تطوير انخفاض تصحيحي أكثر قوة. في حين أن صدور بيانات أضعف بشكل غير متوقع مقارنة مع التوقعات قادر على ممارسة ضغط إضافي على اليورو

GBP / USD

حتى على الرغم من ضعف الدولار الأمريكي ، لا يزال الطلب على الزوج ضعيفًا للغاية ، مما يزيد من احتمالية الحركة الهبوطية القوية.
قد تكون مصحوبة عودة أسعار الزوج إلى مستوى الدعم 1.2840 بزيادة في نشاط البائعين. في هذه الحالة ، سيصل مستوى الدعم الفني إلى مستوى 1.2800.  و الى ذلك الوقت ، فقط عودة أسعار الزوج فوق 1.2865 ستلغي سيناريو الهابط.

USD / JPY

شهدت اسعار الزوج  عودة مقاومة المنطقة 111.15 / 45 لم تكتمل في انهيار يصل. لذلك ، هناك خطر لاستئناف الحركة الهبوطية على المدى القصير.
إلا أن عودة عروض الأسعار فوق 111.15 ستشير إلى تزايد نشاط المشترين ، مما يزيد من احتمالية حركة صعودية أكثر قوة مع هدف 112.00.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.