• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 26-12-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

لا يزال مؤشر الدولار الأمريكي يتحرك ضمن نطاق واسع عند 95.65-96.60 ، في حين أن اتساع حركة السعر يضيق. كل هذا يدل على عدم اليقين ، والذي يرجع أيضا إلى عامل الموسمية - أسبوع الأعياد

خلفية الأخبار و الاحداث الاقتصادية منخفضة للغاية ، لذلك ، يظل نشاط التداول أقل من المتوسط للشهر. لن يكون الحديث عن المشتريات ممكنا إلا بعد تثبيت السعر فوق 96.60. في الوقت نفسه ، فإن العودة دون مستوى 95.65 ستزيد من خطر استئناف الحركة الهبوطية.

EUR / USD

يضل ثبات اسعار الزوج فوق منطقة الدعم 1.1355-1.1370 ، ولكن اختراق الدعم الملحوظ قد يؤدي إلى موجة من المبيعات. و نظرًا لضعف خلفية الأخبار الإخبارية ، ما زال السوق "ضعيفًا" ، وقد يظل نشاط التداول معتدلًا. لذلك ، لا تزال المبيعات فوق 1.1370 غير مناسبة.

GBP / USD

تمكنت أسعار الزوج من التغلب على المقاومة عند 1.2700 ، ولكن الطلب فوق المستوى الملحوظ لا يزال ضعيفًا جدًا. في وقت كتابة الخبر ، عادت الأسعار إلى 1.2670-1.2700 ، مما يدل على ضعف المشترين. ولكن لا يزال من المبكر الحديث عن استعداد البائعين لاستئناف الانخفاض.

لا يمكن زيادة تقوية سعر الزوج إلا إذا عاد السعر فوق 1.2710. وحتى تلك اللحظة ، لا يزال خطر ضعف معتدل في أسعار الزوج مرتفعاً.

USD / JPY

على خلفية ضعف الدولار الأمريكي والانخفاض العام في مؤشرات الأسهم الأمريكية ، مما أدى إلى زيادة الطلب على الين الياباني ، تمكنت أسعار الزوج من اختبار الدعم عند المستوى 110.30. في الوقت نفسه ، لا يزال هناك خطر من تطوير حركة هبوطية أكثر قوة ، شريطة تدهور الوضع في الولايات المتحدة وأسواق الأسهم في الاتحاد الأوروبي.

قد يحدث انخفاض ل حماية الين الياباني في ظل ظروف النمو التصحيحي في أسواق الأسهم والسلع ، وفي هذه الحالة ، الهدف المباشر للمشترين هو نطاق سعري ضيق عند 110.80 / 95.

 

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.