• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 27-10-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

تمكن المشترون مرة أخرى من التغلب على مستوى المقاومة الفني التالي عند 96.30. يدل اختراق المقاومة الملحوظ والتثبيت اللاحق عليه على رغبة المشترين في الاستمرار في النمو إلى 96.80 - أعلى مستويات العام الحالي.

في وقت كتابة الخبر ، تم الإبقاء على أسعار الزوج فوق مستوى 96.30 ، ولكن لا تزال لا تستبعد حدوث انخفاض تصحيحي إلى 96.20 / 10.

خلال جلسة التداول الأمريكية سيتم نشر تقرير عن التغير في نمو الناتج المحلي الإجمالي في الولايات المتحدة. يتوقع الاقتصاديون تباطؤ النمو إلى 3.3 ٪ من 4.2 ٪ في الربع الثاني. لذلك ، فإن تجاوز التوقعات فقط يمكن أن يوفر دعمًا ل USDX.

EUR / USD

بعد اختبار مستوى المقاومة عند 1.1435 ، ازداد نشاط البائعين بشكل ملحوظ. ولكن بالنظر إلى  انخفاض ا لخلفية الأخبار من منطقة اليورو ، فقد ينخفض ​​نشاط التداول. نتيجة لذلك ، من الصعب استبعاد تعزيز معتدل لتقلبات الزوج خلال جلسة التداول الأوروبية.

يمكن للعاملين الرئيسيين للحركة تقديم معلومات حول عملية التفاوض حول خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، بالإضافة إلى نشر تقرير حول التغيرات في الناتج المحلي الإجمالي في الولايات المتحدة. من غير المحتمل أن يكون للخطاب المجدول في الساعة 5:00 (GMT +3) لماريو دراجي تأثير قوي على اليورو ، حيث أنه لن يؤثر على احتمالية السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي. لكن من الأفضل الانتباه إلى كل خطب دراغي ، خاصة تلك التي يجيب خلالها على الأسئلة.

GBP / USD

لقد تم الوصول بالفعل إلى المنطقة المستهدفة من 1.2795 إلى 1.200 ، لذا فإن المبيعات النشطة في السوق ليست مناسبة. بالنظر إلى قوة المجال الفني للمقاومة 1.2795-1.2800 ، فإن خطر تطوير النمو التصحيحي مرتفع للغاية. ولكن لا زلت لا أستبعد زيادة هبوط أسعار الزوج إلى 1.2745 / 40. يمكن تنفيذ سيناريو هبوطي عندما يظهر أحد العاملين الأساسيين أو الاثنين معاً: أولاً ، المزيد من التعقيد في عملية تفاوض Brexit ، ونتيجة لذلك ، زيادة احتمال استقالة تيريزا ماي ، وثانياً ، نشر بيانات أقوى بشكل غير متوقع مقارنة بالتوقعات ، على التغيير في نمو الناتج المحلي الإجمالي في الولايات المتحدة.

USD / JPY

إن الوضع الجيوسياسي غير المستقر ، ونتيجة لذلك ، يوفر الوضع الاقتصادي دعمًا كبيرًا للين الياباني ، بما في ذلك على خلفية تصحيح عميق في سوق الأسهم الأمريكية. نتيجة لذلك ، على الرغم من قوة الدولار الأمريكي ، لا تزال أسعار الزوج تحت ضغط من البائعين. في D1 ، يتم رؤية جانب واسع إلى حد ما ، مما يدل على عدم يقين السوق ، ونتيجة لذلك ، لا يزال التداول النشط غير حكيم.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.