• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 26-09-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

لا تزال أسعار مؤشر الدولار الأمريكي مثبتة في البداية عند 93.40-93.80. في الوقت نفسه ، أود أن ألفت انتباهكم إلى حقيقة مجال النطاق السعري المحدد هي مستويات فنية قوية من الدعم والمقاومة. ونتيجة لذلك ، فإن تحديد أحد المستويات المحددة (حدود البداية) سيحدد الاتجاه الإضافي لحركة السعر. يمكن أن يكون عوده الأسعار فوق 93.90 تأكيدًا جيدًا لقدرة المشترين على استئناف النمو إلى 94.20 / 30. في حين أن التراجع إلى 93.40 سيزيد بشكل كبير من خطر المزيد من ضعف المؤشر إلى 92.80 / 95.

المزاج العام للسوق غير مؤكد - البداية على H4.

EUR / USD

لم يتمكن البائعون من التغلب على مستوى الدعم في منطقة 1.1735 / 45 ، ولكنهم أيضًا لم يتمكنوا من مواصلة النمو فوق مستوى المقاومة النفسي عند 1.1800. كل هذا يشير إلى عدم اليقين السوق. قد يكون الحذر المفرط والمشترين والبائعين نتيجة لتوقعات نتائج التصويت على سعر الفائدة الأساسي للاحتياطي الفيدرالي الأمريكي. دعني أذكرك بأن احتمال رفع المعدل من 2.00٪ إلى 2.25٪ مرتفع جدًا. ونتيجة لذلك ، لا يزال خطر إضعاف الأسعار ، على خلفية تعزيز الدولار الأمريكي ، مرتفعاً للغاية. في الوقت نفسه ، ما زلت لا أستبعد ضعف الدولار الأمريكي حتى إذا تم رفع السعر. هذا ممكن فقط إذا أعلن ممثل الاحتياطي الفيدرالي عن انخفاض في نشاط الزيادات اللاحقة. وهذا ممكن ، حيث أعرب دونالد ترامب في وقت سابق عن عدم رضاه عن معدل الزيادة في سعر الفائدة الأساسي.

مع تطور الأحداث في ظل هذا السيناريو ، لا يزال لدى مشتري EUR / USD فرصة لمزيد من النمو على المدى القصير

GBP / USD

بالنظر إلى  خلفية الأخبار الضعيفة  من المملكة المتحدة ، سيعتمد الاتجاه الإضافي لحركة السعر على المعلومات المتوفرة في Brexit. أي التفاؤل قادر على إرجاع أسعار الزوج فوق 1.3210. ولكن في نهاية جلسة التداول الأمريكية ، سوف يعتمد كل شيء على قرار اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة وتعليقات لاحقة على هذا القرار. هناك خطر من تدعيم الدولار الأمريكي ونتيجة لضعف الاقتباسات الزوجية في وقت الإعلان عن نتائج التصويت على سعر الفائدة الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي

.USD / JPY

لا يزال فشل   في  المشترين اختبار قوة الهدف مستوى المقاومة 113.10، ولكن عودة الأسعار وتحديد 112.70 / 75، يبقى سيناريو الاتجاه الصاعد صالح.

وفي وقت  كانت اسعار الزوج  عند المقاومة الذي قد يكون أيضا بسبب عمليات جني الأرباح على عمليات الشراء قبل الإعلان عن نتائج التصويت على سعر الفائدة الأساسي للبنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي. تداولات نشطة قبل الإعلان عن الأسعار والمؤتمر الصحفي اللاحق ليست مناسبة، كما يرتبط بزيادة المخاطر.

 

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.