• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 25-09-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

عند افتتاح جلسة التداول الأوروبية ، عاد مؤشر الدولار الأمريكي إلى منطقة المقاومة عند 93.80-94.00. وهذا في الواقع مجال فني قوي للغاية للمقاومة ، حيث أنه كان وقتًا طويلاً في الدعم ، وقد أبقى البائعين في انخفاض لمدة ثلاثة أيام. الآن نرى أن المشترين في اليوم الثالث يختبرون هذه المقاومة. وسأؤكد أيضًا على أن البائعين لم يتمكنوا من التغلب على الدعم عند 83.40 (مستوى الدعم الفني القوي). يظهر الرسم البياني للساعة أنه بعد اختبارين لهذا الدعم ، زاد نشاط المشترين. يشبه الاختبار المزدوج لمستوى الدعم الملحوظ ، بعد انخفاض طويل ، الرقم الخاص بالتحليل البياني "القاع المزدوج". وفقًا لذلك ، هناك خطر تطوير حركة صعودية أكثر قوة في منطقة 94.20 / 30.

إن الإلغاء لسيناريو الثور سيكون عودة الأسعار على 93.75..

EUR / USD

لم يتمكن المشترون من التغلب على المقاومة 1.1820 / 30 ، مما أدى إلى تراجع قوي في أسعار الزوج. في وقت كتابة هذا التقرير ، قام البائعون مرة أخرى باختبار قوة منطقة الدعم 1.1735 / 45. على الرغم من حقيقة أن هذا هو مجال دعم فني قوي ، فإن مخاطر انهياره عالية.

يفتح اختراق المنطقة المحددة الطريق إلى 1.1660 / 50 وإلى 1.1620. و فوق 1.1760 يؤدي  إلى إلغاء السيناريو الهابط.

GBP / USD

بعد الانهيار القوي لأسعار الزوج ، والنمو التصحيحي اللاحق ، نرى محاولة أخرى من قبل البائعين لتطوير حركة هبوطية أكثر قوة. سيؤدي انهيار مستوى الدعم النفسي 1.3100 إلى فتح الطريق إلى 1.3055 / 60 وإلى 1.2980.

اسمحوا لي أن أذكركم بأن اليوم سوف يلقي خطاب من قبل عضو في لجنة الإنقاذ الدولية في بنك إنجلترا ، Gertjan Vlige. أهمية هذا العرض معتدلة ، ولكن من الصعب للغاية استبعاد تأثيره على السوق. أي تشاؤم ، بما في ذلك ذكر المخاطر المرتبطة بخروج بريطانيا Brexit ، قد يضعف من أسعار الزوج.

USD / JPY

لا يزال المشترون يحاولون  ولم يعد هدف 113.00 / 10 يبدو بعيدًا و يمكن تحقيقه. عودة الاقتباسات الخاصة بالأزواج الى  112.75يلغي سناروا الصاعد

مزيد من التعزيز للدولار الأمريكي سيساعد على تقوية أسعار الزوج على المدى القصير.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.