• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 24-12-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

XUSD

يقع مؤشر الدولار الأمريكي فوق منطقة الدعم 92.00 / 25 ، لكن نشاط المشترين لا يزال ضعيفًا للغاية ، مما يزيد من احتمالية استئناف الحركة الهبوطية. بالنظر إلى التشبع المنخفض جدًا لخلفية الأخبار ، يمكن أن يظل نشاط التداول معتدلًا. من الضروري أيضا أن نأخذ في الاعتبار حقيقة أن العالم الكاثوليكي بأكمله لديهم اليوم هو  يوم عطلة. وبناءً على ذلك ، فإن  التحركات في السوق تكون ضعيفه، حيث قد تبدو تحركات الأسعار القوية غير مدعومة بعوامل أساسية.

EUR / USD
يتم الاحتفاظ بأسعار الزوج فوق مستوى الدعم 1.1370 ، ولكن من الضروري أيضًا الانتباه إلى حقيقة أن البائعين لا يزالون غير قادرين على التغلب على منطقة الدعم عند 1.1355 / 90. قد يؤدي اختراق منطقة الدعم الملحوظ إلى زيادة نشاط البائعين على المدى القصير. ومع ذلك ، ما زلت لا أستبعد حدوث انخفاض كبير في نشاط التداول في بداية هذا الأسبوع.

GBP / USD
لم تحدث تغييرات كبيرة في ديناميكيات  العامة لاسعار الزوج حيث . تستمر أسعار الزوج في اختبار المقاومة في منطقة 1.2670-1.2700 ، مما يزيد من خطر المزيد من النمو للزوج. ولكن نظرًا لأن تشبع خلفية الأخبار منخفض جدًا ، نظرًا لعطلات عيد الميلاد ، يمكن أن يظل النشاط التجاري منخفضًا جدًا. ولكن في حالة انهيار المقاومة 1.2700 ، فإن خطر المزيد من النمو إلى 1.2750 وإلى 1.2800 سيزيد بشكل ملحوظ.

USD / JPY
يستمر تراجع الدولار الأمريكي في الضغط على الزوج ، لكن نشاط البائعين على مستوى الدعم النفسي عند 111.0 لا يزال ضعيفًا للغاية. لا تعتبر المبيعات النشطة مناسبة عند  منطقة الدعم عند 110.80-111.00 ، ولكن لا يزال هناك سيناريو هبوطي في الأولوية.
ونظراً للاحتفال بعيد الميلاد الكاثوليكي في أوروبا والولايات المتحدة ، فقد ينخفض النشاط التجاري.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا