• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 24-10-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

يستمر اتساع حركة السعر في الانخفاض ، مما يدل على عدم يقين السوق. ألاحظ أن الأسعار يتم تقليصها على الجانبين 95.50-95.80 ، كلاهما مستويات فنية قوية. ولكن لا يزال خطر استمرار نمو الدولار الأمريكي ونتيجة لذلك يبقى USDX مرتفعا.

اليوم سيكون هناك العدمن البيانات  إحصاءات الاقتصاد الكلي من منطقة اليورو ، وبالتالي ، خلال الجلسة الأوروبية ، قد يزيد نشاط التداول في مؤشر USDX.

EUR / USD

يستمر نشاط المشتري في الانخفاض ، مما يزيد من احتمالية تطوير حركة هبوطية أكثر قوة. كسر الدعم عند 1.1430 سيفتح الطريق إلى 1.1365 / 80 وإلى 1.1300 / 10. يمكن تحقيق هذا السيناريو بشرط نشر بيانات أضعف بالمقارنة مع التوقعات ، والتغيرات في مستوى النشاط التجاري في قطاع التصنيع ، وكذلك في قطاع الخدمات في فرنسا وألمانيا ومنطقة اليورو ككل.

وبالتالي ، فإن نشر بيانات جيدة بشكل غير متوقع قد تعود إلى سوق المشترين. نتيجة لذلك ، أتوقع زيادة في نشاط التداول لزوج العملة هذا في النصف الأول من الجلسة الأوروبية.

GBP / USD

لا يزال السيناريو الهابط في مستوى من  الأولوية ، ولكن فقط كسر الدعم عند 1.2920 سيؤكد استعداد البائعين للاستمرار في الانخفاض إلى 1.2795-1.2800.

على الرغم من حقيقة أن تشبع الخلفية الإخبارية في المملكة المتحدة منخفض للغاية ، فقد يظل نشاط التداول لزوج العملات هذا في المتوسط ​​لهذا الشهر. اسمحوا لي أن أذكركم بأن Brexit لا يزال عاملا أساسيا. ويرافق ظهور أي معلومات حول عملية التفاوض أو تحقيق / عدم تحقيق الاتفاقيات زيادة في نشاط التداول بالجنيه الإسترليني.

USD / JPY

مرحلة الدمج.

لا تزال  يتحرك   الزوج في نطاق واسع إلى حد ما 112.00-112.85 ، مما يدل على وجود حالة عدم يقين واضحة. في الوقت نفسه ، بدأ دمج عروض الأسعار في 11 أكتوبر ، بعد التراجع . وبناء على ذلك ، يستمر خطر استئناف النمو في الزيادة.

قد تكون عودة الأسعار فوق 112.75 / 80 إشارة مؤكدة على استعداد المشترين لمواصلة النمو

 

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري

 


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا