• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 23-11-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

لا تزال أسعار مؤشر الدولار الأمريكي أعلى من الحد السفلي للقناة الصاعدة ، لكن خطر حركة هبوطية أكثر قوة يستمر في الارتفاع. الأهداف الفورية للبائعين هي مستويات الدعم الفني التالية: 95.95 و 95.75. سيسمح لنا اختراق هذه المستويات بالاعتماد على حركة هبوطية أقوى نحو 95.45 ، ولكن لهذا تحتاج إلى الحصول على عامل أساسي قوي للأسفل للدولار الأمريكي أو العوامل الصعودية للعملات الأوروبية. ضغط اليورو والباوند مقابل USDX.

اليوم، تشبع خلفية الاحداث الاقتصادية ضعيفة  وبالتالي فإن المعلومات عن   إيطاليا وBrexit   هما الاحداث الذي يمكن ان يؤثر على اسعار سوق الاعملات

EUR / USD

يظل نشاط المشترين تحت مستوى المقاومة 1.1345 / 50 مرتفعاً ، مما يزيد من احتمالية انهياره ، وبالتالي زيادة النمو إلى 1.1430 / 35. اليوم ، سيقوم ماريو دراجي بإلقاء خطاب في المؤتمر المصرفي الأوروبي خلال الأسبوع المالي الأوروبي في فرانكفورت. في هذه الفترة  ، قد يزيد نشاط التداول لزوج العملة هذا. إن التفاؤل من جانب رئيس البنك المركزي الأوروبي قادر على توفير دعم على المدى القصير لأسعار الزوج.

في W1 ، من الواضح أن الشمعة تتشكل الآن مع ظل سفلي طويل ، وهذا بدوره يشير إلى ضعف البائعين.

سيكون من الممكن التحدث عن الانخفاض  فقط بعد عودة الأسعار تحت 1.1300.

GBP / USD

محاولة أخرى من قبل البائعين للتغلب على الدعم في مجال 1.2690-1.2700 لم تكلل بالنجاح. وبالتالي ، فإن عودة الأسعار فوق 1.2810 / 40 ستشير إلى استعداد المشترين للعودة إلى 1.2925 وإلى 1.3040.

ولكن من المهم أن نضع في الاعتبار أن الاتجاه الإضافي لحركة السعر سيعتمد على قدرة بريطانيا على التوصل إلى اتفاق مع الاتحاد الأوروبي بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. لا يزال هذا العامل أساسيًا ، وهذا له تأثير قوي على الجنيه الإسترليني  . وبناء على ذلك ، فإن المزيد من تعقيد المفاوضات سيؤدي إلى تطوير موجة أخرى من المبيعات ، مع إمكانية تحديث أدنى المستويات للسنة الحالية.

USD / JPY

يستمر الضعف المعتدل للدولار الأمريكي في الضغط على الزوج ، ولكن نشاط البائعين لا يزال ضعيفًا للغاية. أقرب مستويات الدعم الفني هي قيم السعر التالية: 113.00 و 112.60 و 111.75.

بالقرب من مستوى الدعم الفني 111.75 ، يمتد خط الاتجاه على طول الحدود   المحلية على H4 ، مما يعزز مستوى الدعم الملحوظ. في هذه الحالة ، ستكون عودة الأسعار فوق 113.60 بمثابة الإشارة الأولى التي تشير إلى رغبة المشترين في استئناف النمو.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.