• الحساب الشخصي
التحليل الفني لسوق الفوركس 23-10-2018

تحليلات الأسواق المالية والسلع

USDX

لا يزال مؤشر الدولار الأمريكي ينحرف بين الحد  95.20-95.80 ، مما يدل على عدم يقين السوق. من المهم الانتباه إلى الفترة الزمنية الأكبر D1 ، والتي تظهر بوضوح أن الاتجاه الصعودي (الاتجاه الصعودي) قد ضعفت. نحن نشهد توطيد في نطاق سعري واسع النطاق. أيضا على H1 ، نلاحظ تشكيل البداية.

اختراق المقاومة عند 95.80 سيفتح الطريق إلى الهدف التالي 96.00 وأكثر إلى 96.30 وأعلى مستويات العام الحالي 96.80. سيعود الإلغاء لهذا السيناريو تحت 95.66.

EUR / USD

بعد محاولة فاشلة أخرى للتغلب على المقاومة عند 1.1535 ، ازداد نشاط البائعين ، ليعيد الزوج إلى منطقة الدعم عند 1.1430 / 60. من الجدير بالذكر أنه للمرة الثالثة يختبر الباعة منطقة الدعم المحددة للقوة.

ويعتبر مزيد من الضعف في أسعار الزوج هو السيناريو الرئيسي. اسمحوا لي أن أذكركم بأن إيطاليا لم تقر بعد الميزانية - وهو عامل أساسي هبوطي لليورو. في الوقت نفسه ، تقول الحكومة الإيطالية بشكل متزايد أنها لا تخطط لمغادرة منطقة اليورو. ويشير هذا بدوره إلى توقع هذا السيناريو من جانب السوق ، وهو أمر سلبي أيضًا بالنسبة لليورو والزوج ككل.

مستويات الدعم: 1.1400 و 1.1350 و 1.1300 / 10.

GBP / USD

أحد العوامل الرئيسية للضغط على الباوند هو عدم اليقين المحيط بعملية خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. لم يتوقع أحد أن يكون خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي  امر لين ، لكن الآن كل شيء يتجه نحو حقيقة أنه لن يكون هناك اتفاق ، وعلى الرغم من أن تيريزا ماي لا تريد تمديد فترة الاتفاقية ، فإن هذا السيناريو لا يزال يمثل المفضل.

إن عدم وجود تحرك صريح في الاتفاق سيضع ضغطًا إضافيًا على كل من الجنيه الإسترليني واليورو.

الدعم للبائعين 1.2900 / 15.

دولار / ين ياباني

على الرغم من قوة الدولار الأمريكي ، لا يزال الطلب على الزوج ضعيفًا جدًا. هذا بسبب ارتفاع الين وسط تزايد حالة عدم اليقين. أولا ، اسمحوا لي أن أذكركم بالنزاع بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة ، وثانيا ، عدم وجود اتفاقات بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، وبالطبع عجز إيطاليا عن اعتماد الميزانية. ومن العوامل المهمة أيضًا لعدم اليقين حقيقة أن الحكومة الإيطالية تتحدث بانتظام عن إحجامها عن مغادرة منطقة

أقرب دعم: 112.32 / 40 ومساحة واسعة أخرى 111.95 - 112.10.

. المراجعة أعلاه ليست دليلا مباشرا للعمل، ولكنها تحمل طابع معلوماتي حصري


المحلل

الفرص لا تأتي بالصدفة، نحن من نخلق الفرص لأنفسنا
ملاحظة هامة
بالنقر على "متابعة" سيتم توجيهك إلى النسخة الإنكليزية من موقع الويب التي تديرها فيبو جروب هولدنجس ليميتد، وهي شركة مسجلة في قبرص، ومرخصة من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية. يمكنك التعرف على شروط اتفاقية العميل بالانتقال وفق هدا الرابط. انقر على زر "إلغاء" لتبقى على هذه الصفحة.